التخطي إلى المحتوى

تشكيلة برشلونة أمام مالاجا اليوم ، يستضيف ملعب لا روزاليدا مواجهة قوية بين فريقي برشلونة وملقا مساء السبت 8-4-2017 في مباريات الجولة 31 من الدوري الأسباني، وتتسم مباريات برشلونة وملجا دائما بالمتعة والإثارة لدى الكثير من الجماهير المحبة لكرة القدم ، لذلك سنضع لحضراتكم تشكيلة مباراة برشلونة أمام مالاجا  اليوم التي ستكون ثقيلة على الضيف ، والمباراة  ستنطلق في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر.

تشكيلة برشلونة أمام ملجا اليوم ستشهد التشكيلة المتوقعة للبارسا لمواجهة إشبيلية ، تواجد الثلاثي الخطير ( نيمار دا سيلفا – ولويس سواريز – ميسى ) ، وفى حين تواجد الثلاثي نيمار وسواريز وميسي ستكون المهمة سهلة على برشلونة حيث القدرة على تحقيق معادلة الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

تشكيلة برشلونة أمام مالاجا المتوقعة اليوم

شتيجين – ماسكيرانو – اوميتيتى – روبيرتو – دين– بوسكيتس – راكيتيتش – رافينها – ميسى – نيمار – سواريز.

وفى وقت سابق فقد أعلن انريكي عن قائمة برشلونة لمواجهة ملقا في الجولة الثانية عشر من الليجا حيث غاب عنها كل من انيستا ، ماثيو واومتيتي للإصابة بينما غاب سواريز للإيقاف وماسيب لقرار فني.

ومن المتوقعة أن يدفع لويس إنريكي بجميع العناصر الدفاعية والهجومية في تلك المباراة خصة أن برشلونة يواصل اللحاق بريال مدريد المتصدر لترتيب الدوري الأسباني ، وسوف نعلن لكم تشكيلة برشلونة أمام مالاجا الرسمية اليوم السبت في الدوري الأسباني فتابعوا معنا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.