رسميا .. حسام غالي يغيب عن مواجهتي طلائع الجيش والنصر للتعدين

كتب: آخر تحديث:

أكد الدكتور خالد محمود طبيب فريق النادي الأهلي في تصريحات أن حسام غالي كابتن النادي الأهلي يعاني مم تمزق بالعضلة الخلفية وقال طبيب الأهلي أن التمزق الذي يعاني منه حسام غالي لم يلتئم حتي الآن .

واصبح قائد الأهلي مهدداً بالغياب عن المباريات القادمة وتحديداً مباريات الأسبوع العاشر والأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز  وهم مباراة طلائع الجيش ومباراة النصر للتعدين .

كما أكد طبيب النادي الأهلي أن حسام غالي مازال يحتاج إلى المزيد من التدريبات التأهيلية وهذا الأمر قد يصل الي أسبوع ثم يعود بعدها الدخول في التدريبات الجماعية للفريق .

جدير بالذكر أن حسام غالي قد استبعد من قائمة الأهلي التي ستواجه فريق الإنتاج الحربي في السابعة من مساء اليوم السبت ضمن الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري .

وفي نفس السياق قد يخضع الثنائي الأهلاوي رامي ربيعة واكرم توفيق إلى الفحوصات الطبية غدا الأحد لمعرفة مدي تحسن حالتهما بعد الإصابة التي تعرضوا لها ، ويعاني رامي ربيعة من ألام في مكان الجراحة التي أجراها في الركبة ، أما عن اكرم توفيق فهو يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة وهذه الإصابة قد تعرض لها أثناء التدريبات مع معسكر الشباب .

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.