مباراة العين اليوم : موعد مباراة العين و جيونبك هيونداي موتورز والقنوات الناقلة نهائي دوري ابطال اسيا

كتب: آخر تحديث:

مباراة العين اليوم ، نقدم لكم موعد نهائي دوري ابطال اسيا ، موعد مباراة العين و جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، والقنوات الناقلة مباراة إياب نهائي دوري الأبطال الاسيوي، هذا بخلاف التعرف على تشكيلة العين بعد ساعات قليلة التي ستبدأ مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال أسيا، بخلاف متابعة نتيجة مباراة العين اليوم.

يتأهب نادي العين الإماراتي لخوض واحدة من أهم مباريات الفريق خلال عام 2016، وذلك لحصد لقب دوري الأبطال الأسيوي والتأهل لكأس العالم لأندية، حيث يستضيف العين الإماراتي نادي جيونبك هيونداي موتورز ، على استاد هزاع بن زايد بنادي العين.

يسعى فريق العين لتحقيق نتيجة إيجابية بمباراة العودة من نهائي دوي أبطال آسيا ضد جيونبك هيونداي موتورز ، وتعويض خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة هدف لهدفين لصالح بطل كوريا الجنوبية جيونبك.

موعد مباراة العين و جيونبك هيونداي موتورز

تقام مباراة الذهب من دوري أبطال أسيا اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر ، وسيكون موعد مباراة العين الإماراتي وجيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي وفقاً للتوقيتات التالية:

  • الساعة 18:25 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الساعة 16:25 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 17:25 بتوقيت مكة المكرمة.

قد يهمك أيضاً مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم من هذا الرابط.

القنوات الناقلة مباراة العين و جيونبك هيونداي موتورز

تنقل مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا على القنوات التالية:

  • قناة الكأس HD 3
  • قناة الكأس HD 6
  • قناة beIN SPORTS 1 HD.

ترقبوا نشر تشكيلة مباراة العين اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2016 ، وما ستسفر عنه نتيجة مباراة إياب دوري ابطال أسيا بين العين و جيونبك هيونداي موتورز.

تحديث 24 صفر: يواصل فريق العين الاستعداد القوي لخوض مباراة العودة من نهائي دوري ابطال اسيا وسط حالة من الترقب والقلق الجماهير، التي تأمل في أن يحقق العين الفوز ورفع كأس البطولة باستاد هزاع بن زايد.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.