موعد وتوقيت مباراة الأهلي والباطن اليوم الأحد 20/11/2016 والقنوات الناقلة لمباراة الذهاب في دوري جميل السعودي للمحترفين

كتب: آخر تحديث:

موعد وتوقيت مباراة الأهلي والباطن، يستضيف فريق الباطن السعودي على ارضه فريق الأهلي السعودي على  ملعب نادي الباطن مساء اليوم الأحد الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري 2016، هذه المباراة الذهاب القادمة في الأسبوع التاسع من  دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم لهذا الموسم.

يحتل فريق الأهلي المركز الخامس منذ بداية الدوري جميل السعودي للمحترفين، برصيد 16 نقطة، لعب 8 مباريات، حيث فاز فى خمسة مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، وخسر في مباراتين، أما ترتيب فريق الباطن في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، حيث فاز في مباراتين، وتعادل في مباراتين اخري ، وخسر في أربعة مباريات.

موعد وتوقيت مباراة الأهلي والباطن والقنوات الناقلة

يلتقي الفريقين في اليوم الأحد الموافق عشرين من شهر نوفمبر الجاري 2016، في تمام الساعة 16:45 بتوقيت العالمي لجرينتش، وفي تمام الساعة 6:45 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 7:45 مساءا، سوف يدير هذه المباراة القوية الحكم: مشاري المشاري برفقة مساعديه ياسر السلطان و إبراهيم الدخيل أما الحكم الرابع هو أحمد الطيار.

ستذاع هذه المباراة على قنوات أم بي سي برو سبورت وهي قناتي ( MBC الرياضية 3 ، MBC الرياضية HD 3 ) ، وسيكون المعلق الرياضي لهذا اللقاء هو المعلق : أحمد النفيسة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.