عودة قناة MBC PRO بعد توقف مؤقت وتثبيت شعار #الدوري_السعودي للمحترفين

عادت قناة MBC PRO الرياضية للعمل بعد توقفها عن البث المباشر لمباريات الدوري السعودي، حيث تفاجئ المشاهدون بالمملكة صباح اليوم الخميس 8-2-2018، بانقطاع بث قناة MBC PRO على جميع تردداتها على عربسات، وكانت أعلنت شركة الاتصالات السعودية stc مؤخرا انفرادها بامتلاك حقوق عرض مباريات الدوري السعودي لمدة عشر سنوات قادمة، الأمر الذي يؤكد أن له علاقة ببدء #ايقاف_بث_mbc_برو عن العرض اليوم.

تختص قنوات ام بي سي برو سبورت السعودية بكل الأحداث الرياضية والمباريات في دوري جميل السعودي، حيث يتابعها الملايين حول العالم عبر أحدث تردد ام بي سي برو سبورت MBC PRO ، ومن المعروف أن قنوات ام بي سي برو سبورت قد حصلت على حقوق عرض المباريات التي تقام في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، إضافة إلى كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين.

تردد قناة جوي سبورت الناقل الحصري للدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر jawwy sports

قناة ام بي سي برو سبورت، تختص قنوات ام بي سي الشهيرة والمتخصصة بمجالات عديدة، إذ وجدت لها اسما معروفا في مجال الفضائيات منذ سنوات عدة، فهي القناة التي تنقل فعاليات مباريات دوري عبد اللطيف جميل، وتنقل قناة MBC PRO SPORTS المباريات بشكل حصري على قمر عربسات وبدر سات، وقمر سهيل سات على 26 درجة شرقا، في حين تم نقل تردد ام بي سي برو سبورت من القمر نايل سات وانتهى عمل القناة عليه مؤخرا بشكل نهائي.

تردد ام بي سي برو سبورت الجديد mbc pro sport

تردد قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية على العرب سات حصري، إذ أنه قد تم حذف ترددها من على القمر الصناعي نايل سات، وذلك يرجع إلى الشكاوي الكثيرة التي يتقدم بها المتابعون للقناة ويشكون فيها من انخفاض جودة الصورة ومن وجود مشكلات، في التقاط التردد عبر النايل سات، ولذلك فان التردد الآن حصريا من خلال القمر الصناعي عرب سات.

وعقب النجاح الكبير الذي حازت عليه قناة ام بي سي برو مؤخرا، سيتم تشفيرها منذ العام القادم على قمر غو بوكس، ولكن يمكن للمشاهدين متابعتها حتى ذلك الوقت بشكل عادي دون تشفير، ومتابعة مباريات دوري عبد اللطيف جميل عليها حيث يتابع الملايين من المشاهدين الدوري من خلال القناة، ولهذا استاء الكثير منهم عندما تم وقف عرض MBC PRO SPORTS من القمر نايل سات ونقلها إلى قمر العرب.

تردد قناة ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORTS آخر تحديث

يمكنكم الآن متابعة دوري عبد اللطيف جميل 2018، والاستمتاع بمشاهدة مبارياته على آخر تحديث تردد ام بي سي برو سبورت ، التي تنقل الجولة الثامنة من الدوري التي تواصل فعالياتها اليوم الجمعة على عربسات، حيث يمكن ضبط القناة من خلال التردد 12341 ومعدل ترميز 27500 H ، ومعامل تصحيح 3/4 ، وإليكم التفاصيل الخاصة بالتردد الجديد أحدث تردد ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORTS على القمر عربسات .

القمر              التردد                  FEC

نايل سات     11470                   v       5/6

نايل سات     11559                   v       5/6

عرب سات    12341                  3/4       h

بدر                12341                 3/4       h

استقبال تردد MBC PRO بدون تشفير

متابعة مستمرة وحصرية من شبكة قنوات برو سبورت الرياضية لمباريات دوري جميل للمحترفين، وجولات نهائية من الدوري السعودي تتنافس بها أقوى الفرق والأندية السعودية، فينصح بسرعة استقبال تردد MBC PRO الرياضية مجانا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *