موعد مباراة روما وأتلانتا اليوم الأحد 20/11/2016 والقنوات الناقلة لمباراة الذهاب في الدوري الإيطالي

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة روما وأتلانتا اليوم، يخوض فريق روما الإيطالي الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، مواجهة قوية عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق أتلانتا على أرضية ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا في مدينة اتلانتا، هذه المباراة الذهاب ضمن منافسات الجولة الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم لهذا الموسم.

موعد مباراة روما وأتلانتا اليوم، قد تم الإعلان على أن اللقاء سوف ينطلق في تمام الساعة  14.00 بتوقيت غرينتش العالمي، هذه المباراة في يوم الأحد 20 نوفمبر 2016 الجاري، وستذاع على قناة beIN sports 4HD، يحتل فريق روما المركز الثاني من الترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة، أما فريق أتلانتا يحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة في جدول ترتيب الكالتشيو.

النجم المصري محمد صلاح يعود العاصمة الإيطالية من اجل مساعدة فريق روما للبحث على الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة الكاملة، للمنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد أن نجح في قيادة المنتخب المصري من تحقيق الفوز في تصفيات كاس العالم 2018 على منتخب غانا بهدفين مقابل صفر.

نادي روما بقيادة نجمه المصري محمد صلاح يبحث عن حصد ثلاث نقاط من أجل المنافسة بكل قوة، من أجل الصعود في جدول الكالتشيو للمركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإيطالي، في حين أن فريق اتلانتا يبحث عن الفوز من أجل الصعود إلي المركز الثالث في الترتيب.

فريق العاصمة نادي الذئاب حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين، أما فريق اتلانتا حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وتعرض للهزيمة في لقاء واحد.

موعد مباراة روما وأتلانتا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

في تمام الساعة 16.00 عصرا بتوقيت القاهرة مصر، والذي يوافق الساعة 17.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 14.00 بتوقيت غرينتش العالمي، والذي سيطلق الحكم الدولي صفارة الحكم لبدأ المباراة القوية بين روما وأتلانتا، وسوف تكون القنوات الناقلة لمباراة روما واتلانتا مباشرة، هي مجموعة قنوات بي إن سبورت، من خلال قناة bein sports hd4، القناة الناقلة للدوري الإيطالي مباشرة في الوطن العربي، وسيكون المعلق رؤوف بن خليف.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.