نتيجة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم 19-11-2016 [3-0] الريال يلحق خسارة كبري بالاتلتيكو

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم ، يستضيف ملعب كالديرون مباراة الملكي الديربي القوى والعنيد بين الغريمين ريال مدريد والاتلتيكو فى اطار مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الأسباني المباراة التى ستقام مساء السبت الموافق 196 نوفمبر 2016 والتى ستكون ثقيلة على الفريقين.

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد، وتتابع جماهير كرة القدم التفاصيل عن اللقاء المرتقب وخصوصاً عن نتيجة  مباراة ريال مدريد أمام اتلتيكو مدريد اليوم ، والتي سيخوض بها الملكي مباراته التي ستكون صعبة عندما يواجه فريق الاتلتيكو القوى على ارضة وسط جماهيرة، بينما يدخلها الملكي ريال مدريد وهو في المركز الاول برصيد 27 نقطة ، وتنطلق المباراة في تمام العاشرة الا ربع بتوقيت مصر.

تشكيلة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد المتوقعة اليوم

تشكيلة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد المتوقعة والتى جاءت كالاتى:

كيلور نافاس، مارسيلو، فاران، كارفخال، ناتشو، تونى كروس، كوفاسيتش، إيسكو، موراتا، جاريث بيل، كريستيانو رونالدو.

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد الشوط الأول

انطلقت المباراة وسط اجواء نارية شهدت الكثير من المتعة والاثارة لدى عشاق ومحبى كرة القدم، وسط ضغط عالى جدا من عناصر الملكى ريال مدريد، وعند الدقيقة الثالثة والعشرين من عمر الشوط الأول استطاع الدون رونالدو من تسجيل أول اهداف المباراة لصالح ريال مدريد عن طريق ضربة حرة مباشرة سكنت شباك الاتلتيكو.

انتهاء الشوط الاول… كونوا معنا وتغطية نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد الشوط الثانى.

انطلاق الشوط الثانى:

هجوم مكثف واستحواذ على الكرة من جانب عناصر الملكى ريال مدريد، الدون رونالدو يكسب ركلة جزاء مستحقة ويسجل ثانى اهدافة فى المباراة عند الدقيقة 71 من عمر المباراة، ويسجل الدون هدفه الثالث ليكون هاتريك عند الدقيقة 88 من عمر المباراة عن طريق عرضية من جاريث بيل.

وبهذه النتيجة يرفع الريال رصيدة من النقاط لـ30 نقطة ويتصدر جدول ترتيب الدورى الاسبانى 2016/2017، ويحتل الدون متصدرا فى ترتيب الهدافين بالدورى الاسبانى.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.