القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم اليوم في كأس الكونفدرالية

كتب: آخر تحديث:

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم، ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم اليوم ضمن مباريات الدور الرابع لكأس الكونفدرالية، حيث يوجد قنوات ستذيع مباراة الزمالك والنجم مباشرة اليوم سواء على القنوات الأرضية أو الفضائية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم

ويبحث الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا اليوم عن تعويض الخسارة الثقيلة التي مني بها في مباراة الذهاب بسوسة والتي خسر فيها بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف واحد، الأمر الذي يجعل مهمة الزمالك لتخطي النجم الساحلي اليوم شبه مستحيلة.

ولكن صرح فيريرا أن فريق الزمالك الحالي قادر على خلق المفاجأت وتحقيق فوز ساحق على فريق النجم الساحلي، مطالبا اللاعبين بالتركيز من أجل الفوز بالنتيجة المنشودة والتأهل لدور النهائي بكأس الكونفدرالية.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك في مباراته أمام النجم الساحلي اليوم كما يلي:” محمود جنش، حمادة طلبة، حازم إمام، علي جبر، محمد كوفي، عمر جابر، معروف يوسف، طارق حامد، أيمن حفني، باسم مرسي، محمود كهربا”.

وسيدير مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم الحكم الغامبي باكاري بابا غاساما ويساعده كلا من يحي محامادو وجون كلود بيرو موشاهو.، وقد أحزر أهداف لقاء الذهاب بين الفريقين:” مروان تاج، بونجاح بغداد، علبة البريقي، صدام بن عزيزة، أيمن حفني”.

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم اليوم هي:

  1. قناة بي ان سبورت hd6.
  2. قناة نايل سبورت الأرضية.
  3. إذاعة الشباب والرياضة.
  4. قناة ortm على  القمر يوتلسات w3، وترددها: 11221 أفقي.

كما أن هناك ترددات بديلة لقناة ortm المالية وهي:

  • 11346 أفقي.
  • 10720 أفقي.
  • 3645 عمودي.

أقرأ أيضا:

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم 3/10/2015 والقنوات الناقلة.

تلك هي القنوات التي تنقل مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.