ساند التأمينات الاجتماعية gosi : طريقة التقدم بطلب تعويض تعطل عن العمل بقيمة 9000 ريال شهريا

كتب: آخر تحديث:

رابط نظام ساند التأمينات ، أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن خطوات وطريقة التقدم بطلب تعويض تعطل عن العمل، نظام التأمين ضد التعطل عن العمل ساند ، والذي يصل قيمته لحوالي 9000 ريال شهرياً، حيث تم توضيح طريقة التسجيل في ساند والدخول لحساب الشخصي في التأمينات الاجتماعية أون لاين، والتحقق من أهلية ساند، ومعايير صرف تعويض مادي للمتعطل عن العمل من رابط نظام ساند التأمينات الاجتماعية.

أكدت المؤسسة العامة للتناميات الاجتماعية ظام التعطل عن العامل ر”ساند” يمنح المشترك تعويض مالي شهري بحد أقصى 9000 ريال سعودي، وذلك في حالة ما ذا كان سببت التعطل خارج عن إرادة المشترك، وسنرفق لكم رابط نظام ساند التأمينات الاجتماعية gosi، وشرح طريقة التقدم بطلب تعويض تعطل عن العمل ساند.

يهدف نظام ساند لمنح المشترك الأمان الوظيفي، وسيتضح كافة التفاصيل حول نظام ساند، حيث يوفر أيضا الدخل المادي للمشترك ، والتدريب والبحث عن عمل، وسنقدم لكم طريقة تسجيل الدخول عبر مجموعة من الشروحات المصورة والفيديوهات التي ستجدونها أدناة.

خطوات التقدم بطلب صرف تعويض التعطل عن العمل نظام ساند التأمينات الاجتماعية gosi بالصور والفيديو

ننشر لكم الآن شرح وافي حول طريقة تسجيل الدخول في حساب نظام ساند للاشتراك والتمتع بالمزايا التي يقدمها نظام التأمين ضد التعطل عن العمل ساند للمشتركين، بخلاف توضيح كيفية التحقق من أهلية نظام ساند، وطريقة حساب المعاش في سند التأمينات.

رابط شرح طريقة حساب المعاش عبر التأمينات الاجتماعية.

نقدم لكم شرح بالفيديو حول نظام التأمين ضد التعطل عن العمل ساند، وتسجيل الدخول وإضافة رقم الحساب البنكي الآيبان.

التعريف بنظام ساند عن قرب

كيفية الاستفادة من نظام ساند في حالة التعطل عن العمل

خطوات التقدم بطلب صرف تعويض نظام التعطل عن العمل ساند من خلال هذه الصورة:

خطوات التقدم بطلب صرف تعويض نظام التعطل عن العمل ساند
خطوات التقدم بطلب صرف تعويض نظام التعطل عن العمل ساند

رابط ساند التأمينات الاجتماعية وطريقة تسجيل دخول ساند بوابة التأمينات اون لاين

ننشر لكم عدة روابط منها رابط ساند التأمينات الاجتماعية لتسجيل الدخول

الرابط الثاني ويخص التحقق من أهلية نظام ساند

مؤسسة التأمينات الاجتماعية طالبت المستفيدين أو المشتركين في نظام ساند  ممن تركوا العمل، الدخول لحسابتهم الشخصية عبر موقع التأمينات أون لاين، واختيار ” تقديم طلب لاستحقاق ساند” للحصول على التعويض المادي، ثم يتم استكمال الخطوات وإدخال رقم الحساب البنكي “الآيبان”.

تحديث 23 يقدم برنامج ساند خدمات قيمة لمن تعرض للتعطل عن العمل هبر منظومة التأمين، ويمكنكم التعرف على طريقة الحصول على راتب يصرف كتعويض عن التعطل عن العمل من الشرح المبين بعالية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.