ساند التأمينات الاجتماعية gosi : طريقة التقدم بطلب تعويض تعطل عن العمل بقيمة 9000 ريال شهريا

ساند التأمينات الاجتماعية gosi : طريقة التقدم بطلب تعويض تعطل عن العمل بقيمة 9000 ريال شهريا

رابط نظام ساند التأمينات ، أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن خطوات وطريقة التقدم بطلب تعويض تعطل عن العمل، من خلال نظام التأمين ضد التعطل عن العمل ساند ، والذي يصل قيمته لحوالي 9000 ريال شهرياً، حيث تم توضيح طريقة التسجيل في ساند والدخول للحساب الشخصي في التأمينات الاجتماعية أون لاين، والتحقق من أهلية ساند، ومعايير صرف تعويض مادي للمتعطل عن العمل من رابط نظام ساند التأمينات الاجتماعية.

أكدت المؤسسة العامة للتناميات الاجتماعية أن نظام التأمين ضد التعطل عن العمل “ساند” يمنح المشترك تعويض مالي شهري بحد أقصى 9000 ريال سعودي، وذلك في حالة ما ذا كان سبب التعطل خارج عن إرادة المشترك، وسنرفق لكم رابط نظام ساند التأمينات الاجتماعية gosi ، وشرح طريقة التقدم بطلب تعويض تعطل عن العمل ساند.

خطوات التقدم بطلب صرف تعويض التعطل عن العمل

يهدف نظام ساند لمنح المشترك الأمان الوظيفي، وسيتضح كافة التفاصيل حول نظام ساند، حيث يوفر أيضا الدخل المادي للمشترك ، والتدريب والبحث عن عمل، وسنقدم لكم طريقة تسجيل الدخول عبر مجموعة من الشروحات المصورة والفيديوهات التي ستجدونها أدناة.

ننشر لكم الآن شرح وافي حول طريقة تسجيل الدخول في حساب نظام ساند للاشتراك والتمتع بالمزايا التي يقدمها نظام التأمين ضد التعطل عن العمل ساند للمشتركين، بخلاف توضيح كيفية التحقق من أهلية نظام ساند، وطريقة حساب المعاش في سند التأمينات، رابط شرح طريقة حساب المعاش عبر التأمينات الاجتماعية، والآن دعونا نتعرف على شرح بالفيديو حول نظام التأمين ضد التعطل عن العمل ساند، وتسجيل الدخول وإضافة رقم الحساب البنكي الآيبان.

https://www.youtube.com/watch?v=Vo826GMnIHU&feature=youtu.be

التعريف بنظام ساند عن قرب

https://www.youtube.com/watch?v=p9t6QFbXpN4

كيفية الاستفادة من نظام ساند في حالة التعطل عن العمل

https://www.youtube.com/watch?v=6TSO1HyQ-BI

خطوات التقدم بطلب صرف تعويض نظام التعطل عن العمل ساند من خلال هذه الصورة:

خطوات التقدم بطلب صرف تعويض نظام التعطل عن العمل ساند
خطوات التقدم بطلب صرف تعويض نظام التعطل عن العمل ساند

رابط ساند التأمينات الاجتماعية gosi وطريقة تسجيل دخول ساند بوابة التأمينات اون لاين

ننشر لكم عدة روابط منها:

  1. رابط ساند التأمينات الاجتماعية لتسجيل الدخول
  2. الرابط الثاني ويخص التحقق من أهلية نظام ساند

مؤسسة التأمينات الاجتماعية طالبت المستفيدين أو المشتركين في نظام ساند  ممن تركوا العمل، الدخول لحسابتهم الشخصية عبر موقع التأمينات أون لاين، واختيار ” تقديم طلب لاستحقاق ساند” للحصول على التعويض المادي، ثم يتم استكمال الخطوات وإدخال رقم الحساب البنكي “الآيبان”.

تحديث : أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أنه وفق نص المادة 77 من نظام العمل، يحق للمواطن أو المواطنة من م الاستفتاء عن خدماتهم بأحد الشركات، الحصول على تغويصات نظام ساند وفق شروط تأهيل الاستحقاق، والتي من بينها عدم وجود دخل من عمل أو نشاط خاص، بخلاف الحضور للدورات التدريبية، بخلاف حالات الفصل من العمل يضاف حالات إفلاس المنشأة، حالات عدم تجديد العقد.

تحديث: صدر أمر ملكي بتاريخ اليوم 3/4/2020، يوفر الحماية للعاملين بالقطاع الخاص، عبر خدمات نظام ساند التامين ضد التعطل عن العمل، يمكن معرفة التفاصيل من الصورة المرفقة .

ويمكن معرفة الفئات المستفيدة من الأمر الملكي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلكان بن عبد العزيز، عبر توضيحات وزير المالية المرفقة بعالية.

تعليقات

  • ‏اللهم يارب لاتجعلني أضرّ أحداً من خلقك قصدًا مني أو جهلاً، اللهُم أبعد عني تغير القلوب من غير حُجة، والعداوة من بعد المحبة، والخيبة فيمن أحسنت الظن به ، ‏اللهم بلغني وبلغ عائلتي ومن أحب سماع التراويح ودعوات المصلين وختم القران، اللهم بلغنا شهر رمضان ونحن في أحسن حال وأتم صحة (من♥️)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *