عاجل اخر تحديث لجدارة : مد فترة الخدمة المدنية لعام 1438 ..وكيفية التسجيل علي موقع وزارة العمل السعودية

كتب: آخر تحديث:

أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية عن دعوتها للخريجين والخريجات بالمملكة والحاصلين علي مؤهلات عليا بالتسجيل علي موقع جدارة بعد الإعلان عن أكثر من 5000 وظيفة شاغرة للرجال والنساء.

وقد أكدت جدارة عن شرطها المؤكد للإلتحاق بتلك الوظائف الشاغرة للحاصلين علي شهادات حكومية من خارج المملكة العربية السعودية عمل معادلة خاصة وموافقة وزارة التعليم العالي بالمملكة علي المعادلة لتقديم الطلب الوظيفي لمسابقة جدارة.

طريقة التسجيل بالخطوات والشرح في مسابقة جدارة:

-لابد من تسجيل الدخول للحساب الجديد وفقاً للشروط المذكورة علي الموقع مع المتابعة الجيدة للأوقات التي تتاح فيها إعلان الوظائف.

-عليك التأكد من صحة البيانات المكتوبة سابقاً والتي من خلالها يمكن الإتصال بك من خلال الموافقة عليك ،ثم بعد ذلك إضغط علي إيقونات الوظائف المناسبة لك.

وسيظهر الوظائف المرشحة والتي تناسب المؤهل الدراسي الحاصل علية ،بعد تلك الخطوة قم بطباعة المخلص للطلب المقدم لانه في حالة التظلم لن يقبل طلبك إلا بعد مراجعة ملخص الطلب .

اخر تحديث يوم الثلاثاء 7/2/2017

وقد صرحت وزارة العمل السعودية مد فترة التسجيل للخدمة العامة للعام الهجري الجاري ، والتسجيل علي البوابة الالكترونية لموقع وزارة العمل السعوديةوالتقديم للوظائف التعليمية للمعلمين والمعلمات والصحية واليكم الرابط الخاصل بالتسجيل وطريقتة بالتفصيل هنا

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.