سعر الدولار اليوم الأحد 20/11/2016 في السوق السوداء

كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء تشهد السوق المصرية الفترة الحالية صعوبة في توفير الأدوية والمستلزمات الطبية في المستشفيات والعيادات الخاصة، لعدم توافر الدولار الأمريكي في البنوك والصرافات المصرية وتوقف التجار علي أستيراد الأدوية لإرتفاع سعر الدولار في السوق السوداء .

حيث وصل سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء إلي 16.50 جنية مقابل الجنية المصري، وقد طالب الكثير من الناس علي مواقع التواصل الأجتماعي والبرامج الأعلامية المسؤلين بالعمل علي حل الأزمة سريعاً، واستغلال الدفعة الاولي من قرض البنك الدولي في توفير الأدوية.

سعر الدولار اليوم  في السوق السوداء

تحديث أكد بعض المتعاملون اليوم الأحد 20 نوفمبر في السوق السوداء أن سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه يتراوح تقريبا مابين 16 و 16.80 جنيه للبيع ذلك بسبب كثرة حركة البيع والشراء  مرة آخري في الأسواق الموازية .

 سجل سعر الدولار اليوم السبت 19 نوفمبر في السوق السوداء 16 جنيه عند الشراء وذلك بعد زيادة ملحوظة في عمليات شراء العملة الخضراء من قبل المستوردين 

سعر صرف الدولار اليوم الجمعة 18 نوفمبر في السوق السوداء حيث صرح بعض المتعاملون في السوق السوداء أن سعر صرف الدولار في بداية التعاملات اليوم انخفض مقابل الجنيه المصري حوالي عشرة قروش لكل واحد دولار أمريكي مسجلا سعره عند الشراء 15.25 جنيه بينما سجل عند البيع 15.40 جنيه مقابل كل دولار .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.