تخفيضات الجمعة السوداء 2016 في مصر وجميع الدول العربية Black Friday

كتب: آخر تحديث:

تخفيضات الجمعة السوداء 2016، في اليوم المحدد للاحتفال بالجمعة السوداء، يطرح موقع سوق تخفيضات الجمعة السوداء سوق، وعدد من أهم العلامات التجارية والسلاسل المحلات التجارية في مصر ودول الخليج، تخفيضات هائلة علي السلع والمنتجات المختلفات، بخصومات تصل إلي أكثر من 70%.

ومن المتوقع إن يقوم موقع سوق دوت كوم، بطرح 25 ألف عرض ترويجي، بطرح 10 آلاف منتج ترويجي خلال الجمعة السوداء. وتتوقع شركة سوق كوم المسؤولة عن موقع سوق كوم، أن يتم بيع مليون منتج خلال تخفيضات الجمعة السوداء.

تخفيضات الجمعة السوداء 2016

Black Friday أو الجمعة السوداء، وهو يوم تقوم فيه العديد من المتاجر الإلكترونية وبعض المحلات التجارية، بعمل تخفيضات هائلة علي منتجاتها، ليس في مصر أو الخليج العربي فقط، بل بالعالم كله.

ويعتبر موقع جوميا وموقع سوق كوم وموقع أمازون من أكبر المتاجر الإلكترونية عالميا وعربيا، لتقديم أفضل وأقوي الخصومات في يوم الجمعة السوداء من كل عام.

يوم الجمعة السوداء 2016

سيشهد يوم الجمعة السوداء 2016 علي موقع سوق، تخفيضات هائلة تصل  إلى 70%، ومنتجات أخرى 50%، بجانب عدة منتجات سيتم عرضها بتخفيضات 20%.

ومن المتوقع أن يقوم موقع سوق بطرح أكثر من عدد 100 ألف هاتف محمول، وأكثر من 100 ألف منتج من منتجات الصحة والجمال، وأكثر من 50 ألف قطعة ملابس.

تابعوا التخفيضات معنا

تحديث: لأقوي عروض الجمعة السوداء، تابعوا موقع سوق وموقع جوميا، من الروابط التالية لعروض الجمعة السوداء:

عروض الجمعة السوداء من جوميا

عروض الجمعة السوداء من سوق

تحديث : اليوم أقوي العروض والتخفيضات، في أكبر عدد من المحلات التجارية وسيتي ستارز وعدد كبير من المواقع الإلكترونية المخصصة للتسوق، وعلي رأسها موقع جوميا وموقع سوق.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.