رسميا .. المستشار مرتضى منصور يفاوض عماد متعب للانضمام لنادى الزمالك في يناير القادم

كتب: آخر تحديث:

دخل المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك في مفاوضات جادة مع نجم النادي الأهلي عماد متعب وفقاً لما جاء من موقع يورو سبورت بأن المستشار مرتضى منصور قاد المفاوضات مع مهاجم فريق النادي الأهلي للحصول علي خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم .

يأتي ذلك بعدما دخلت العلاقة إلي طريق مسدود بين لاعب النادي الأهلي عماد متعب والمدير الفني للفريق الكابتن حسام البدري وعدم مشاركة اللاعب نهائياً في الفترات السابقة ، وأكد المستشار مرتضي منصور في مكالمة هاتفية مع قناة يورو سبورت أنه قد أبلغ اللاعب عماد متعب استيائه الشديد مما يحدث داخل القلعة الحمراء ، كما أوضح رئيس نادي الزمالك للاعب بأنه عليه بالاعتزال أو الانضمام لنادي كبير لرد الاعتبار .

كما شدد رئيس الزمالك علي اللاعب عماد متعب بأن باب نادي الزمالك مفتوح علي مذراعيه حالياً كما نتمنى انضمامه للقلعة البيضاء لدعم الخط الهجومي لفريق نادي الزمالك والتتويج مع الفريق ببطولة الدوري وبطولة أفريقيا القادمة مشيراً بأنه مازال قادراً علي العطاء داخل الملاعب لاسيما أنه مهاجم من طراز فريد .

وقال اللاعب عماد متعب رداً علي المستشار مرتضي منصور بأن اللعب لنادي الزمالك شرف كبير لأي لاعب موجهاً الشكر لرئيس نادي الزمالك علي حسن تقديره كرئيس نادي كبير للاعب كرة قدم والكلمات التحفيزية التي ألقاها عليه خلال المكالمة الهاتفية .

كما أكد اللاعب عماد متعب امتنان شكره لرئيس الزمالك علي مساندته للعودة إلي نجوميته بقوة في الفترة القادمة ، علماً بأنه حتي الآن لم يتم الاتفاق بين الطرفين علي الموعد النهائي لتوقيع عقود انتقال اللاعب إلي نادي الزمالك .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.