تحديث الضمان الجديد موقع وزارة العمل وشرح طريقة تحديث التأهيل الشامل والضمان الاجتماعي

كتب: آخر تحديث:

تحديث الضمان الجديد من موقع وزارة العمل، ننشر لكم مستفيدي الرعاية الاجتماعية 1438، شرح طريقة تحديث التأهيل الشامل والضمان الاجتماعي من رابط بوابة التحديث التي خصصتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للمستنفدين من الإعانات، بخلاف توضيح طريقة تسجيل دخول تحديث الضمان الجديد موقع وزارة العمل.

طريقة طريقة تحديث التأهيل الشامل أو تحديث الضمان الاجتماعي ، سنوفر لكم شرح مصور لها، وذلك بهدف تسهيل الإجراءات التي ينبغي عليكم اتباعها خلال تحديث الضمان الجديد بموقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، من خلال بوابة التحديث الإلكترونية.

رابط تحديث الضمان الجديد

خصصت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رابط أطلقت علية بوابة تحديث الخدمات الإلكترونية لخدمات المستفيدين من الرعاية الاجتماعية والتأهيل الشامل 1438 والتي تم تفعيلها بداية من شهر صفر وحتى شهر شعبان من العام الهجري الحالي 1438.

ونشرت وزارة العمل توضيح حول إجراءات تحديث بيانات المستفيدين والتي شملت تسجيل حساب جديد في بوابة الخدمات الإلكترونية، وتحديث بيانات المستفيد المسجل، وهي البيانات الشخصية، وبينات الحساب البنكي “الآيبان”، وبيانات الدخل، وبيانات العنوان وكيفية التواصل مع المستفيد، ثم الموافقة على الشروط.

رابط بوابة الخدمات الاجتماعية الإلكترونية لتحديث الضمان الجديد

رابط وزارة العمل تحديث بيانات الضمان الجديد

طريقة تحديث التأهيل الشامل والضمان الاجتماعي 1438

نقدم لكم الشرح الذي خصصته وزارة العمل بشكل رسمي تحت مسمى دليل المستخدم لخدمات بوابة التحديث الإلكترونية ، وسنوضح لكم بالصور طريقة تحديث الضمان الاجتماعي أو تحديث التأهيل الشامل .

نقدم لكم جميع المعلومات المتعلقة بتحديث الضمان الاجتماعي، حيث نعمل جاهدين على توفير كافة التفاصيل التي تخص عملية تحديث بيانات الضمان الاجتماعي .

تحديث حذرت وزارة العمل من وجود بعض الأخطاء في بعض الفيديوهات و الشروحات المتداولة على مواقع التواصل، ومصدر الشرح الأدق هو المرفق والمعد من قبل وزارة العمل.

تحديث: نشر بيان منقول عن مسئولي وزارة العمل أن عدد من قاموا بتحديث بيناتهم من ذوي الإعاقة ومستفيدي الضمان الاجتماعي قد بلغ 625 ألف مواطن تقريباً.

تحديث قريبا تبدأ المرحلة الثانية من تحديث الضمان الاجتماعي وفقا للمخطط الذي أعلنت عنه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

تحديث المتحدث الرسمي لوزارة العمل ناشد ذوي الإعاقة ومستفيدي الضمان الاجتماعي و التأهيل الشمال بضرورة الدخول لبوابة وزارة العمل لتحديث بيناتهم، مشدد على كون مشروع تحديث الضمان الاجتماعي يعد مشروع وطني.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.