رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تحديث الضمان الاجتماعي تحديث بيانات المعاقين 1438 التأهيل الشامل

كتب: آخر تحديث:

تحديث الضمان الاجتماعي الجديد، يستقبل رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مستفيدي الرعاية الاجتماعية، تحديث بيانات المعاقين 1438 تحديث التأهيل الشامل ، للمستفيدين من برنامج الإعانات المقدمة من وزارة العمل والشئون الاجتماعية السعودية، وذلك من خلال بوابة تحديث وزارة العمل، وسنرفق لكم رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بغية تحديث بيانات الضمان الاجتماعي الجديد 1438 .

رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فتح بوابة التحديث الإلكترونية أمام المستفيدين من برامج الرعاية والإعانات ضمن برنامج تحديث الضمان الاجتماعي الجديد، بداية من الأول من شهر صفر 1438، وحتى بداية شهر شعبان 1438 هجريا، وفقا للمراحل التي حددتها وزارة العمل لتحديث بيانات النعاقين والتأهيل الشامل 1438.

رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي و تحديث بيانات المعاقين 1438

شددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على المستفيدين من برامج الرعاية الاجتماعية، بضرورة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي ، وذلك لاستمرار الاستفادة ون الإعانات الاجتماعية ووصول المستحقات المالية لمستفيدي التأهيل الشامل عبر الحساب البنكي الآيبان.

وأكدت وزارة العمل على إقصاء مستفيدي الضمان الاجتماعي الذين سيتخلفون عن تحديث بيناتهم خلال الفترة الزمنية المحددة، وبخصوص تحديث بيانات المعاقين غير القادرين على تحديث بيناتهم بأنفسهم، فقد تم التنوية عن قيام لجان خاصة بزيارتهم لتحديث بيناتهم.

تحديث الضمان الاجتماعي رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

للدخول لموقع بوابة التحديث من رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتحديث بينات الضمان الاجتماعي اضغط على الروابط المرفقة:

رابط تحديث وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

شرح طريقة تحديث بيانات المعاقين 1438

تحديث نرفق لكم شرح طريقة الاستعلام عن رصيد المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي مع شرح وافي عن طريقة الاستعلام رصيد الضمان الاجتماعي عبر موقع وزارة العمل.

ننشر لكم قريبا طريقة الاستعلام عن رصيد المقطوعة للضمان الاجتماعي ، ضمن طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي من رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

تحديث 20 صفر، وزارة العمل وجهت النداء لذوي الإعاقة ومستفيدي الضمان الاجتماعي، بضرورة الدخول لموقع بوابة خدمات وزاة العمل لتحديث بيناتهم وفقا لما حددته من بوابة تكامل.

تحديث اليوم 21 صفر تبدأ وزارة العمل فى تفعيل المرحلة الثانية لتحديث بيانات ذوي الاعاقة والتأهيل الشمال، ضمن البرنامج الوطني  لتحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي.

تحديث اليوم 29 صفر، نشرت وزارة العمل توضيح حول الفوائد المرجوة من تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 وهي كما جاءت بالصورة التالية.

%d9%88%d8%b2%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%85%d9%84يهدف مشروع تحديث بينات الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل عبر برامج الرعاية الاجتماعية، لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، مع الرقي بأليات  دعم المستفيدين.

تحديث موقع وزارة العمل أوضح أن عملية التحديث تهدف لضمان وصول المساعدات لمستحقيها عبر منظومة عمل الرعاية الاجتماعية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.