طريقة إضافة المواليد في بطاقة التموين 2017.. رابط موقع تسجيل المواليد على بطاقة التموين

كتب: آخر تحديث:

طريقة إضافة المواليد في بطاقة التموين .. حيث أعلنت وزارة التموين موعد إضافة المواليد في بطاقة التموين ، حيث حاز هذا الإعلان فرحة عارمة من المصريين، عندما أعلن السيد اللواء، مدحت مصيلحي، وزير التموين، عن سماح وزارة التموين ، موعد تسجيل المواليد الجدد على بطاقات التموين الذكية ، ومن المقرر أن يبدأ التسجيل الإلكتروني، في بداية شهر ديسمبر القادم، ولكن لم يتم التصريح عن أي تحديد، لعمر الأطفال أو المواليد، الذين سيكون من المسموح لإضافتهم على البطاقات، كما ننشر طريقة إضافة المواليد في بطاقة التموين 2017 .

وزارة التموين تقرر تزويد الدعم على بطاقات التموين الذكية

من جانب آخر، كانت وزارة التموين ، قد أعلنت أيضا من جانبها، منذ أسابيع، عن قرارها بزيادة الدعم الخاص بنصيب كل فرد، على بطاقة التموين، من 18 جنيه إلى 21 جنيه، عقب تطبيق خطوة تعويم الجنيه المصري، وتحرير سعر الصرف، الذي أدى إلى زيادة أسعار معظم السلع والمنتجات، ومن المتوقع أيضا كما ذكر مصدر مسئول، في وزارة التموين ، بأن يزيد الدعم مرة أخرى على بطاقات التموين، ليصل إلى 35 جنيه مصري، في بداية العام الجديد.

رابط موقع وزارة التموين لإضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين

حتى يمكن التسجيل على بطاقات التموين للمواليد الجدد يمكن الدخول على الموقع التالي للتسجيل، حيث تم الإعلان عن السماح لإضافة المواليد الجدد ، عقب شهرين من موعد الإعلان. ويتم اختيار نوع بطاقة التموين من المتقدم، من خلال رابط وزارة التنمية الإدارية ، حيث وضحت آلية جديدة، وطريقة إضافة المواليد الجدد، على بطاقة التموين، لعام 2017.

طريقة إضافة المواليد في بطاقة التموين .. رابط تسجيل المواليد في بطاقة التموين

وعن خطوات وطريقة، إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية ، نتابع معكم خطوة بخطوة، تفاصيل كيفية، إضافة المواليد الجدد بالشرح:

  •  الدخول على الموقع الرسمي، موقع بوابة دعم مصر ،  عبر الرابط الالكتروني .
  • بعد الدخول على الموقع، تظهر عدة خيارات، و هى الرئيسية، واستكمال البيانات، وتعديل البيانات/إضافة المواليد ، ويتم اختيار استكمال البيانات.
  •  الانتظار قليلا، حتى تظهر  صفحة لتعبئة البيانات.
  • ثم الضغط على استكمال، ويتم حفظ تلك البيانات.
  • بعدها يتم الدخول على الموقع مرة أخرى، و الضغط على أيقونة إضافة المواليد.
  • وبذلك تتم إضافة المولود فعليا.

هذا وقد أكدت وزارة التموين، على ضرورة مراجعة المواطنين، تحديث بياناتهم بشكل مستمر، على موقع دعم مصر، من أجل متابعة دائمة، لعمليات التحديث والتطوير، التي تتم على الموقع، وحتى لا تنتهي فاعلية البطاقات التموينية، الخاصة بالأفراد، لعدم إجراء عملية التحديث بين الحين والآخر.