رابط الضمان الاجتماعي الاردني موقع مؤسسة الضمان صرف الدفعة الثانية: الاستعلام عن رقم الضمان

تحديث الضمان الاجتماعي الاردني ، ننشر لكم رابط وطريقة تحديث الضمان الاجتماعي الاردني عبر موقع مؤسسة الضمان الاجتماعي ، بخلاف رابط الاستعلام عن رقم الضمان الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية وطريقة الحصول على راتب تقاعد مبكر ، بخلاف نشر رابط تسجيل مشترك جديد، وتسجيل الانتساب الاختياري للضمان، ضمن بيانات تحديث الضمان الاجتماعي الاردني 1438 /2016 .

طريقة تحديث الضمان الاجتماعي الاردني ، تأتي تماشياً مع الأوامر الملكية الصادرة عن الملك عبد الله بن الحسين، بضرورة شمول كل مواطن أردني بمظلة الضمان الاجتماعي ، والتي تم توسعتها لتشمل جميع القوى العاملة، وسنرفق لكم رابط وطريقة تحديث الضمان الاجتماعي الاردني، عبر موقع مؤسسة الضمان الاجتماعي.

الاستعلام عن رقم الضمان الاجتماعي الاردني والحصول على راتب تقاعد مبكر

ننشر لكم رابط وطريقة دخول و تسجيل الضمان الاجتماعي الاردني، وذلك سواء لمستخدم جديد أو مستفيد بالفعل من الضمان الاجتماعي، ونشرت مؤسسة الضمان الاجتماعي قيم أجور واشتراكات المستفيدين وفقا لما نشر على الروابط التالية:

طريقة دخول وتسجيل مستخدم جديد الضمان الاجتماعي.

شرح طريقة الاستفادة من الضمان الاجتماعي الاردني وكيفية تسجيل دخول الضمان الموقع الرسمي للحكومة الاردنية

الموقع الرسمي للحكومة الإلكترونية الأردنية، نشرت مؤسسة الضمان الاجتماعي شرح تفصيلي عن الخدمات التي تم توفيرها للمستفيدين من الضمان الاجتماعي ، مع توضيح شروط الاشتراك الاختياري ووقف الاشتراك في الضمان بخلاف توضيح خطوات الحصول على راتب ضمان شيخوخة من الضمان الاجتماعي وذلك عرب الروابط التالية:

رابط الحصول على راتب تقاعد شيخوخة الموقع الرسمي للحكومة الالكترونية الاردنية

شرح طريقة دخول الضمان الاجتماعي والتعرف على المزايا

الدخول من مجموعة الروابط المرفقة بعالية والتعرف على رابط و طريقة الضمان الاجتماعي الأردني موقع مؤسسة الضمان الاجتماعي  و الاستعلام عن رقم الضمان.

تحديث : تحديث بيانات الضمان الاجتماعي الأردني وأخر الأخبار حول حسابات مستحقي الضمان والإعانات يمكنكم التعرف عليها من مجموعة اللينكات المدرجة بعالية.

تحديث: 5 مارس 2017 أعلنت مؤسسة الضمان الاجتماعي الأردني عن صرف الدفعة الثانية من سُلف متقاعدي الضمان الاجتماعي، ممن قدموا طلبات الحصول عليها،  وانطبقت عليهم قواعد الصرف، وأنه تم إيداع مبلغ 10 مليون دينار لتمويل السلف الشخصية.

تحديث 26 مارس 2017 : بمناسبة يوم الأم دعت مؤسسة الضمان الاجتماعي الاردني 23 ألف سيدة من ربات المنزل بالتسجيل الاختيار في منظومة الضمان الاجتماعي، وهو ما سيؤهلهن للاستفادة من معاش للضمان الاجتماعي حال بلوغهن سن التقاعد .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *