اسماء المرشحات للوظائف التعليميه جدارة الخدمة المدنية 1440: مواعيد المقابلة الشخصية وأماكن التعيين بوابة التكامل الإلكترونية

معرفة اسماء التعيين للمعلمات 1440، تعلن قريبا أسماء المرشحات للوظائف التعليمية النهائية تمهيداً لإعلان كشوف الأسماء النهائية على جدارة الخدمة المدنية 1439، وأماكن التعيين، وستحدد بوابة التكامل الإلكترونية مواعيد المقابلة الشخصية لكشوف أسماء المعلمات الجدد 1440 التي نشرت عبر موقع وزارة التعليم بعد التمكين من شغل الوظائف التعليمية الشاغرة بالوزارة، وسنرفق لكم رابط أسماء المرشحات الجدد من المعلمات .

قبل سابق، بوابة التكامل الإلكترونية ستعلن مواعيد المقابلة الشخصية للمعلمات المرشحات للوظائف التعليمية المعلن عنها عبر بوابة جدارة الخدمة المدنية، حيث أشير المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية لعرض قوائم أسماء المعلمات من سيتم ترشيحهن بصفة مبدئية لخوض إجراءات مفاضلة الوظائف التعليمية، وسنرفق لكم رابط اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1440 بخلاف توضيح مواعيد المقابلة الشخصية بعد الانتهاء من أعمال مطابقة البيانات، من خلال زيارة بوابة المقابلات الشخصية من موقع الوزارة الإلكتروني.

اسماء المعلمات المرشحات 1440 جدارة الخدمة المدنية

أوضحت وزارة الخدمة المدنية القواعد والأسس التي سيتم على أساسها إجراء مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية 1439، وكيف سيتم حساب نقاط مفاضلة الترشيحات للوظائف التعليمية، وستجدون شرح وافي من رابط اسماء التعيين للمعلمات 1439 والذي نشرته الخدمة المدنية جدارة، وسنرفقه لكم بنهاية هذا الموضوع.

كيفية حساب نقاط المفاضلة

تحديث 26-1-2018 : أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء المعلمات المرشحات لشغل الوظائف التعليمية، حيث تم نشر الكشوف النهائية للمرشحات لشغل وظائف التعليم وكيفية حساب المفاضلة ودعتهم لحجز موعد المقابلة الشخصية.

اسماء المرشحات نهائي

نتائج مسابقات انتهت نشرتها وزارة التعليم خلال عام 1439 هجريا والمرفق بعالية يخص المسابقات التي نشرت مع بداية عام 1440 فقط.

نتائج مسابقات 1439 التي انتهت.

نشرت اليوم الخميس أسماء المرشحات مبدئيا لشغل الوظائف التعليمية، وللاستعلام مباشرة عن أسماء المرشحات الجدد لوظائف التعليم الكشوف كاملة وفق ما جاء في بيان المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية.

اسماء المعلمات الجدد 1438بوابة التكامل الإلكترونية

أكد بيان وزارة الخدمة المدنية الذي أرفق مع نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النهائية، أن من سيتخلف من المعلمات المعينات الجدد عن المقابلة الشخصية أو من لم تلتزم بتوفير البيانات المطلوبة وفقا لما سيحدد عبر بوابة التكامل سيعتبر عدولاً من المرشحة عن حقها في التعيين والوظيفية.

“الكشوف أدناه من مسابقات سابقة”

أسماء المعلمات المرشحات مبدئيا للوظائف التعليمية

رابط بوابة التكامل الإلكترونية 1438

شددت وزارة الخدمة المدنية أيضا على ضرورة صحة البيانات المقدمة من المعلمات الجدد الفائزات بنتائج المفاضلة، وفي حالة ثبوت عدم صحة البيانات المقدمة من المرشحات، ستتحمل المرشحة تبعية إلغاء ترشيحها، حتى لو صدر لها قرار تعيين رسمي من وزارة التعليم.

التعرف على طريقة حساب نقاط مفاضلة الوظائف التعليمية 1438 والتي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية عبر حساب جدارة للمرشحات والمتقدمات من هذا الرابط

تحديث 18-1-2018 : نترقب خلال الساعات القادمة إعلان وزارة الخدمة المدنية اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1439 لبدء إجراءات المطابقة وقد يتم إعلان أسماء المعلمين الجدد المرشحين بشكل نهائي.

بيانات مسابقة عام 1437-1438

جدار ة رابط اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1438

شملت أسماء المرشحات للوظائف التعليمية من النساء تحديد التخصصات وأماكن التعيين لكل معلمة من المعلمات الجدد، واكد مبارك العصيمي متحدث وزارة التعليم، أنه ينبغي على المعلمات الجدد زيارة رابط بوابة التكامل الإلكترونية لاستكمال البيانات المطلوبة ومعرفة موعد المقابلات الشخصية لمن نشر اسمها ضمن اسماء المعلمات الجدد 1438.

ننشر لكم الآن الروابط الخاصة بنشر اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1438 عبر بوابة جدارة الخدمة المدنية، وشمل أماكن تعيين المعلمات الجدد وهو كالتالي:

جدارة اسماء المعلمات الجدد 1438 وكيفية حساب نقاط المفاضلة أو من هذا الرابط .

مرفق بعالية رابط بوابة التكامل حتى يتسنى لما أعلن من اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1438 من معرفة مواعيد المقابلات الشخصية عر موقع وزارة التعليم.

أعلن مبارك العصيمي المتحدث باسم وزارة التعليم أن من تقدمت لتحديد المقابلة الشخصية حتى يوم الخميس الماضي قد بلغ 42353 معلمة من الجدد.

تحديث: أعلنت وزارة التعليم اليوم مواعيد بدء إجراء المقابلة الشخصية والتي تحدد لها يوم الأحد المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *