سعر الدينار الكويتي اليوم الاحد 4/12/2016 في السوق السوداء والبنوك

كتب: آخر تحديث:

سعر الدينار الكويتي اليوم  يأتي اليوم الدينار الكويتي علي راس العملات ذات السعر المرتفع وذلك بسبب ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، حيث وصل سعرة في السوق السوداء إلي 55 جنية مقابل الجنية المصري، ونلاحظ إنخفاض في سعر الدينار الكويتي عن الأيام السابقة .

وذلك بسبب قرار البنك المركزي بتعويم الجنية المصري بجانب قرض البنك التجاري الدولي الذي تصل قيمتة إلي 12 مليار دولار، والذي سوف يساعد علي توفير الدولار في البلد  وبالتالي خفض قيمة باقي العملات ومن ضمنها الدينار الكويتي، بينما أختلف سعرة في البنوك المصرية ولكن ياتي متوسط سعر الدينار الكويتي في مختلف البنوك المصرية والصرافات المعتمدة نحو 50 جنية في سوق الصرافات المصرية.

سعر الدينار الكويتي اليوم في السوق السوداء والبنوك

تحديث : سجل سعر الدينار الكويتي اليوم 4 ديسمبر في السوق السوداء 58.75 جنيه عند الشراء مقابل 59.50 جنيه عند البيع ، بينما سجل سعر صرفه في البنوك عند الشراء 57.541 جنيه مقابل 58.3894 جنيه عند البيع .

 سعر الدينار الكويتي اليوم  يشهد ارتفاعا مقابل الجنيه في البنوك حيث سجل 51.92 جنيه للشراء وعند البيع 52.59 جنيه .

سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء  حيث بلغ عند الشراء 57 جنيه مقابل 58 جنيه عند البيع ، كما بلغ سعر الدينار الكويتي اليوم في البنوك 51.74 جنيه للشراء مقابل  52.62 جنيه للبيع .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.