وزارة الاستثمار تعلن عن حاجتها إلى شغل وظائف للمؤهلات العليا والدبلومات والتقديم حتى 15/10 بجميع المحافظات

أعلنت الشركة المصرية وهي احدي الشركات التابعة للشركة القابضة لتشيد والبناء في وزارة الاستثمار عن احتياجها لموظفين لشغل بعض الوظائف الخالية:

والوظائف المعلن عنها وظائف مديرين وهي:

رئيس قطاعات تنفيذ ويكون حاصل على بكالوريوس هندسة قسم مدني لديه خبرة من 20-25 سنة، رئيس قطاع مشروعات ويكون حاصل على بكالوريوس هندسة قسم مدني لديه خبرة من 15-20سنة.

 كما تحتاج إلى رئيس قطاع تنفيذي حاصل على بكالوريوس هندسة قسم مدني لديه خبرة من 15- 20 سنة، رئيس قطاع تنفيذ مرافق حاصل على بكالوريوس هندسة قسم مدني لديه خبرة من 15- 20 سنة، رئيس قطاع تنفيذ مرافق حاصل على بكالوريوس هندسة قسم كهرباء لديه خبرة من 15- 20 سنة.
كما تحتاج الشركة إلى مدير أمن حاصل على مؤهل عال مناسيب ويستحسن أن يكون من أفراد القوات المسلحة أو من أفراد الشرطة على المعاش.

وتحتاج الشركة إلى مهندسين في أقسام متعددة وهي:

5 مهندس تنفيذ حاصل على بكالوريوس هندسة مدني عمارة لدية خبرة من 5-10 سنوات،5 مهندس تنفيذ حاصل على بكالوريوس هندسة مدني أو عمارة لديه خبرة من 3-5 سنوات.

مهندس تكنولوجيا ومعلومات حاصل على بكالوريوس حاسبات ومعلومات لديه خبرة من 5-7 سنوات خبرة، 2 مهندس كهرباء قوي حاصلين على بكالريوس هندسة كهرباء لديهم خبرة من 3-5 سنوات، مهندس ميكانيكا قوي حاصلين على بكالريوس هندسة ميكانيكا لديهم خبرة من 3-5 سنوات.

وتحتاج الشركة لشغل وظائف إدارية وهي:

8 مشرفين تنفيذ حاصلين على مؤهل فوق المتوسط أو متوسط مناسب لديهم خبرة من 3-5 سنوات، 8 أخصاءين مخازن حاصلين على  بكالوريوس تجارة لديهم خبرة من 3-5 سنوات.

وتحتاج الشركة إلى وظائف سائقين وهي:

2 سائق لودر  صلاحية يجيد القراءة والكتابة ولديه رخصة لودر  ولديه خبرة 5 سنوات على الأقل، 2 سائق ترلا  صلاحية يجيد القراءة ولديه رخصة قيادة درجة أولى ولديه خبرة خمس سنوات على الأقل.

وتحتاج الشركة إلى وظائف حرفين وهي:

ميكانيكي ديزول صلاحية يجيد القراءة والكتابة لديه خبرة 3 سنوات فأكثر، 2 كهربائي معدات صلاحية يجيد القراءة والكتابة لديه خبرة 3 سنوات فأكثر، ميكانيكي معدات صلاحية يجيد القراءة والكتابة 3 سنوات فأكثر.

على من يرغب في التقدم لشغل وظيفة يمكنه ملئ طلب وظيفة وارسال صورة من المستندات الخاصة به وشهادات الخبرة وصورة شخصية.

ويتم إرسال المستندات على ـ 7 ميدان التحرير / القاهرة – الدور الرابع باسم السيد المهندس: رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، هذا بالبريد المسجل أو باليد.

أخر ميعاد للتقديم هو 15 أكتوبر 2015 وسوف يتم تحديد ميعاد للمقابلة الشخصية وإخطار المتقدمين بالميعاد وأماكن الاختبارات.

وظائف وزارة الاستثمار

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *