نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم 15-11-2016 فى نتائج مباريات الجولة الخامسة من التصفيات

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم فى تصفيات كاس أسيا والعالم بروسيا 2018، يرحل المنتخب السعودى لمواجهة منتخب اليابان على ارضية ملعب سايتاما فى اليابان ضمن مباريات المرحلة الخامسة والأخيرة من تصفيات أسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، وتتابع الجماهير العربية الآن نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم فى التصفيات ، وذلك ما سنعرضه على حضراتكم عبر المقال.

نتيجة مباراة السعودية واليابان، يريد المنتخبين الثبات والثقة من أجل تحقيق الفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية ، وسوف يعتد المنتخب الياباني على عامل الأرض والجمهور من اجل كسر شوكة الأخضر اللقاء المقرر له ان ينطلق بعد لحظات من الأن.

نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم

يدخل المنتخب السعودى المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز لتحقيق نتيجة ايجابية فى المباراة التى ستقام خارج اراضية، وباقى من الزمن لحظات وتنطلق المباراة، فكونوا معنا عبر هذه الصفحة سنوفر العديد من الاخبار عن نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم فى التصفيات.

انتهت نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم بهدفين لصالح منتخب الساموراى ، اول الاهداف جاءت عن طريق ركلة جزاء مستحقة ، والهدف الثانى جاء فى اخر الدقائق المتبيقة من عمر المباراة، وبتلك النتيجة يصعب الاخضر مهمتة فى التأهل لكاس العالم بروسيا 2018.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.