نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم 15-11-2016 فى نتائج مباريات الجولة الخامسة من التصفيات

نقدم لكم نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم فى تصفيات كاس أسيا والعالم بروسيا 2018، يرحل المنتخب السعودى لمواجهة منتخب اليابان على ارضية ملعب سايتاما فى اليابان ضمن مباريات المرحلة الخامسة والأخيرة من تصفيات أسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، وتتابع الجماهير العربية الآن نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم فى التصفيات ، وذلك ما سنعرضه على حضراتكم عبر المقال.

نتيجة مباراة السعودية واليابان، يريد المنتخبين الثبات والثقة من أجل تحقيق الفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية ، وسوف يعتد المنتخب الياباني على عامل الأرض والجمهور من اجل كسر شوكة الأخضر اللقاء المقرر له ان ينطلق بعد لحظات من الأن.

نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم

يدخل المنتخب السعودى المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز لتحقيق نتيجة ايجابية فى المباراة التى ستقام خارج اراضية، وباقى من الزمن لحظات وتنطلق المباراة، فكونوا معنا عبر هذه الصفحة سنوفر العديد من الاخبار عن نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم فى التصفيات.

انتهت نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم بهدفين لصالح منتخب الساموراى ، اول الاهداف جاءت عن طريق ركلة جزاء مستحقة ، والهدف الثانى جاء فى اخر الدقائق المتبيقة من عمر المباراة، وبتلك النتيجة يصعب الاخضر مهمتة فى التأهل لكاس العالم بروسيا 2018.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *