القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان اليوم 15 نوفمبر 2016 فى التصفيات

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان اليوم فى تصفيات كاس أسيا والعالم 2018، تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب ملعب سايتاما فى اليابان عندما يستضيف اللقاء القوى بين منتخبي السعودية واليابان فى إطار مباريات الجولة الخامسة والأخيرة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وتمتد عمليات البحث الكثيفة من الآن عن القنوات الناقلة تذيع مباراة السعودية واليابان والتى نضعها بين أيديكم من خلال المقال.

القنوات الناقلة التى ستذيع مباراة السعودية واليابان ، يدخل المنتخب السعودي رافعا شعار لا بديل عن الفوز رغم انه يلعب خارج الديار والملاعب العربية السعودية ، حيث ستكون المهمة صعبة على الأخضر، وستكون المباراة بمثابة الثأر خاصة للمنتخب السعودي.

ويعتمد منتخب الساموراى فى اللقاء القوى على عامل الأرض والجمهور، بينما يدرك  المنتخب الياباني مدى خطورة لاعبي السعودية من حيث التوغل والسرعة العالية فى الأداء والقدرة على خطف الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان اليوم فى التصفيات

ستنقل مباراة السعودية واليابان مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية 1 HD ويعلق على المباراة فهد العتيبي، وتنطلق المباراة فى تمام الواحدة والنصف بتوقيت السعودية.

ومن المحتمل ان تنقل مباراة السعودجية واليابان اليوم قناة الكأس الرياضية وقناة دهوك الكردية المعروفة على القمر نايل سات التى تعرض جميع المباريات الكبيرة للمنتخبات والمباريات الاخرى فى الدوريات العالمية المختلفة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.