التخطي إلى المحتوى

تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق مجاناً في تصفيات كاس أسيا والعالم 2018، تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب ملعب الملك عبد الله الدولي ببريده في المملكة عندما يستضيف اللقاء القوى بين منتخبي السعودية والعراق في إطار مباريات الجولة السابعة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وتمتد عمليات البحث الكثيفة من الآن عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والعراق والتي نضعها بين أيديكم من خلال المقال.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية مجاناً على النايل سات ، يدخل المنتخب السعودي رافعا شعار لا بديل عن الفوز رغم انه يلعب داخل الديار والملاعب ، حيث ستكون المهمة صعبة على الأخضر، وستكون المباراة ثقيلة الثأر خاصة أن أسود الرافدين يمتلك العديد من العناصر الخطيرة ، وسيعتمد المنتخب السعودي في اللقاء القوى على عامل الأرض والجمهور، بينما يدرك  المنتخب العراقي مدى خطورة لاعبي السعودية من حيث التوغل والسرعة العالية في الأداء والقدرة على خطف الفوز.

تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق مجاناً

ستنقل مباراة السعودية والعراق اليوم مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية 1 HD ويعلق على المباراة المعلق الرياضي الشهير رؤوف خليف، وتنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر ، وفي تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ونرفق لكم الآن تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق على النايل سات.

تذيع مباراة السعودية والعراق اليوم مجاناً قناة الكأس المفتوحة ضمن مباريات الجولة السابعة بدور المجموعات لتصفيات كأس أسيا والعالم 2018 قناة الكأس الرياضية ، وسنتعرف على ترددها على القمر النايل سات الآن من خلال ما سنرفقه لكم.

تردد قناة

تردد قناة الكأس المفتوحة ALKASS HD  الناقلة لمباراة السعودية والعراق مجاناً على النايل سات:

  • التردد: 11919
  • الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي

ومن خلال ما نحرص دوماً على تقديمه ، فإنه وقت انطلاق المباراة سيقوم فريق العمل عبر الموقع على تقديم تغطية كاملة ومستمرة عن مجريات اللقاء حيث نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم في تصفيات أسيا وكأس العالم 2018.

ستنطلق مباراة السعودية والعراق اليوم الثلاثاء 28-3-2017 في تمام السابعة والنصف بتوقيت مصر والثامنة والنصف بتوقيت السعودية ، وننوه على جميع عشاق كرة القدم والراغبين في متابعة اللقاء ، أنه يمكنكم متابعة مجريات المباراة من خلال الترددات المرفقة أعلاه للقنوان الناقلة لمباراة السعودية والعراق اليوم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.