موعد مباراة البرازيل وبيرو اليوم الأربعاء 16/11/2016 والقنوات الناقلة لمباراة العودة في تصفيات كأس العالم 2018

كتب: آخر تحديث:

يواجه منتخب بيرو على ارضه منتخب البرازيل على أرضية ملعب استاد بيرو الوطني في العاصمة البيروانية ليما، موعد مباراة البرازيل وبيرو الموافق يوم الأربعاء الموافق 16 من شهر نوفمبر 2016، الجدير بالذكر أن منتخب البرازيل فاز على منتخب في الجولة في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، هذه المباراة إياب في أطار الجولة “12” ضمن تصفيات المؤهلة لكأس العالم أمريكا الجنوبية لكرة القدم.

منتخب بيرو فاز على منتخب بارا جواي في الجولة الـ “11” بأربعة أهداف مقابل هدف في عقر داره، يأمل المدير الفني لمنتخب بيرو” ريكاردو جاريكا ” الفوز على منتخب راقصو السامبا البرازيلي برفقة اللاعب نيمار، الجدير بالذكر أن منتخب بيرو في المركز الثامن بـ14 نقطة، أما المنتخب البرازيلي، المتصدر بـ24 نقطة بعدما حققت الفوز في أخر خمس مباريات، فيما تأتي بيرو في المركز الثامن برصيد 14 نقطة وهي على بعد ثلاث نقاط من المراكز المؤهلة للمونديال.

على الملعب الوطني في إطار الجولة الثانية عشرة من تصفيات مونديال روسيا 2018، حيث يحتل منتخب البرازيل صدارة الترتيب بـ24 نقطة وبفارق نقطة أمام منتخب الأوروجواي الوصيفة بعد مرور 11 جولة من عمر التصفيات، بقيادة المدير الفني لمنتحب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي “تيتي” فاز على المنتخب الأرجنتيني بثلاثية نظيفة، حيث يطمع بمواصلة الفوز والحفاظ على صدارة الترتيب بالفوز على منتخب بيرو.

التشكيل المتوقع للبرازيل أمام بيرو

من المنتظر ألا يخرج التشكيل عن الآتي: أليسون وداني ألفيش وماركينيوس وجواو ميراندا وفيليبي لويس وفرناندينيو وبوالينيو ونيمار دا سيلفا وجابرييل جيسوس وفيليب كوتينيو.

موعد مباراة البرازيل وبيرو والقنوات الناقلة

في تمام الساعة 04:15 بتوقيت جرينتش ستنطلق صفارة الحكم لتبدأ مباراة العودة ضمن تصفيات كأس العالم، وسيتم إذاعة المباراة على قناة ” beIN SPORTS 1 HD ” وسيكون المعلق على هذه المباراة هو المعلق : حفيظ دراجي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.