اعرف الآن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر 2016 وطرق التسديد عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg

كتب: آخر تحديث:

شركة المصرية للاتصالات قدمت شركة المصرية للاتصالات الكثير من الخدمات لأجل عملائها ومشتريكها الكرام في جميع المحافظات ، وذلك عبر موقعها الجديد ، لأجل توفير الراحة لعملائها بدلا من الإنتظار الطويل والخروج لفروع الشركة المصرية .

كما أطلقت الشركة المصرية للاتصالات فواتير شهر أكتوبر للتليفون الأرضي التى يتم تسديدها أعتبارا من يوم 20 أكتوبر الماضي ويتم بعدها بدأ فترة السماح والتي تمتد حتي اليوم الاثنين 14 نوفمبر .

كما قامت الشركة بطرق عدة لجميع عملائها لتسديد فاتورة التليفون الأرضي كالتسديد الإلكتروني من خلال الفيزا أو التسديد من خلال خدمة فوري المعروفة في كل المحافظات أو التسديد من خلال موقعها الخاص علي شبكة الإنترنت، وأيضا طريقة أخري للتسديد المباشر من خلال الذهاب إلي أقرب فرع .

الإستعلام بالرقم عن فاتورة التليفون الأرضي وطريقة الإستعلام

يمكنكم الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الخاص بكم وأيضا معرفة الفاتورة من خلال الإتصال علي رقم 111 من التليفون الأرضي .

كما يمكنكم أيضا عملاء المصرية الكرام زيارة موقع الشركة الرسمي  ، وإدخال رقم التليفون الأرضي الخاص بك ثم بعد ذلك إدخال كود المحافظة في الخانة التابعة لذلك ومن ثم أضغط علي أعرض الفواتير ، وبهذه الطريقة يمكنك معرفة قيمة الفواتير الحالية والمتأخرة الخاصة بكم .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.