أخبار جدارة: إعلان أسماء المرشحات النهائية للوظائف التعليمية 1438 معرفة النقاط

كتب: آخر تحديث:

أخبار جدارة: موعد إعلان أسماء المرشحات النهائية للوظائف التعليمية 1438، فقد اعلنت وزارة الخدمة المدنية عن قائمة بعض أسماء المرشحات فى الوظائف التعليمية النسائية جدارة 1438 منذ عدة أيام قليلة، ومعا عبر المقال نطلعكم على الأسماء الـ5000 المرشحات المقبولين للوظائف التعليمية النسوية من خلال رابط نقدمه لحضراتكم اسفل المقال.

وقد أوضحت وزارة الخدمة المدنية من خلال بيان رسمي لها منذ أيام وأعلنت من خلالة طرح كافة أسماء المعلمات  الجدد المرشحات للوظائف التعليمية بجدارة 1438 عبر الموقع الإلكتروني لنظام جدارة 3 وعبر موقع وزارة الخدمة المدنية الذي سنوفر لحضراتكم الرابط الخاص بها عبر السطور القادمة.

أخبار  جدارة أسماء المرشحات النهائية للوظائف التعليمية 1438

يمكنكم الحصول على أسماء المعلمات الجدد المرشحات للوظائف التعليمية 1438 موقع جدارة فور الإعلان عنها من وزارة الخدمة المدنية خلال الأيام القادمة..

رابط موقع وزارة الخدمة المدنية جدارة

معرفة نقاط المرشحات للوظائف التعليمية جدارة

وأكد المتحدث بإسم  وزارة الخدمة المدنية أن كل متقدمة يمكنها معرفة النقاط لديها ونقاط اخر مرشحة للوظائف التعليمية من خلال الدخول على حسابها فى جدارة، وقال أن من حق كل متقدمة معرفة نقاطها المحتسبة لفرصة الشغل فى الوظيفة.

مواعيد المقابلات الشخصية

ويمكنكم الان معرفة موعد المقابلة الشخصية للمرشحات ، عبر موقع بوابة التكامل، عبر الرابط التالي:

الأسماء النهائية للمعلمات الجدد 1438

وكانت الخدمة المدنية قد أعلنت عن 5000 وظيفة تعليمية للنساء سيتم المفاضلة فيها بين النساء المتقدمات من خلال قانون الخدمة المدنية فى السعودية والتى جاء منها 700 وظيفة لرياض الأطفال، وقد بدأ التقديم عليها يوم 20 ذي الحجة 1437، وذلك لغلق والعجز لدى وزارة التربية والتعليم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.