سيارة ترامب الرئيس الأمريكي الجديد “الوحش” : سعر وشكل ومواصفات سيارة ترامب

كتب: آخر تحديث:

الوحش سيارة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، لا تخلو الصحف من متابعة أخبار ترامب وأخرها الإعلان عن اسم سيارة ترامب ومواصفاتها، ونشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لسيارات غريبة الأطوار نسبت لملكيتها لدونالد ترامب، ونستعرض معكم أدق الأخبار عن شكل واسم ومواصفات وسعر سيارة الرئيس الأمريكي الجديد “سيارة ترامب” والتي عرفت باسم “الوحش”.

نشرت صحيفة روسيا اليوم تقرير عن شكل واسم ومواصفات وسعر سيارة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، حيث نسبت تصنيعها لشركة جنرال موتورز العملاقة، وأوضحت روسيا اليوم أن جنرال موتورز تعكف على تصميم سيارة جديدة موديلا “كاديلاك” ، ستحمل اسم ” Beast ” أو “الوحش”.

سعر وشكل ومواصفات واسم سيارة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب

نقلت “روسيا اليوم” ما تم نشره عن وكالة نوفستي الروسية عن قناة فوكس نيوز الأمريكية، أن سيارة الوحش ستشبه أحد موديلات السيارات الجيب العسكرية، وسيتم الاعتماد على ألوان التمويه والإخفاء، وستتقارب في شكلها وسيارة بارك أوباما، والتي تم توصيفها عن كونها منصوبة على منصة دبابة.

أوضحت التخمينات حول مواصفات سيارة ترامب الجديدة “الوحش” ، ستزن ما يقرب من 9 طن، وذلك نتيجة الدروع الخاصة بها والتي ستحمي من بداخلها من الرصاص، أو المتفجرات، وقد يصل سعر السيارة لحوالي مليون ونصف المليون من الدولارات على حسب رواية القناة، ونشرت عدة صفحات إلكترونية فيديوهات نسبت لسيارة ترامب لكن لم يتم التحقق منها بعد.

تحديث: سيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والتي أطلقت عليها بعض المواقع الإخبارية الوحش، لم يتم تحديد صورها الحقيقة والمتداول عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مجرد اجتهادات وتخمينات .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.