نظام فارس 1438: رابط تفعيل نظام فارس الخدمة الذاتية لطلبات الإجازات والاستعلام عن الرواتب وزارة التربية والتعليم طريقة التسجيل بنظام فارس

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم رابط الدخول على نظام فارس الإلكتروني والذي أطلقته وزارة التربية والتعليم السعودية منذ فترة ليست بكبيرة ، نظام فارس للمعلمين والمعلمات العاملين بوزارة التربية والتعليم الذى يقدم خدمات كثيرة سهلة ومريحة وقد شهد النظام الجديد إقبالا كبيرا فى اولى ساعات من انطلاقة داخل المملكة حيث يتمتع نظام فارس الجديد بمزايا كثيرة جديدة تقدم السهولة واليسر لكافة العاملين فى وزارة التربية والتعليم السعودية وهذا ما سنطلعكم عليه عبر المقال.

نظام فارس الإلكتروني يقدم الاستعلام عن الرواتب للمعلمين والمعلمات فى المملكة ايضا النظام يقدم طلبات الأجازات المختلفة الكترونيا بدون اى أوراق ويتضمن مجموعة من الخدمات الكثيرة والجيدة التي يتمكن من خلالها المعلم او الإداري في وزارة التربية والتعليم السعودية من الحصول عليها عبر الأنترنت بكل سهولة ويسر وبشكل مباشر من دون أي تعب أو مجهود. ، وسنقد لكم أيضا طريقة تفعيل الخدمة بنظام فارس الإلكتروني.

التسجيل في نظام فارس الإلكتروني

يطرح نظام فارس الإلكتروني الجديد مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي تخدم جميع المعلمين والإداريين في وزارة التربية والتعليم السعودية والتي تتلخص في الكشف عن الرواتب بسهولة وتقديم الطلبات للحصول على أجازات وطلب البدلات ، أيضا يوفر تقديم طلبات تمديد الإجارة او طلب قطعها ، وطلب تعدل الاجازة اذا لم تكن مناسبة ، حتى يمكن طلب الحصول على التقاعد.

نظام فارس الإلكتروني يتميز أيضا بخدمة جديدة من نوعها حيث يمكن للمعلم او الإداري في وزارة التربية والتعليم أن يطلب بياناته الأساسية بكل سهولة ويسر والسجل التاريخي له في الوزارة وبيان الانتدابات التي قد تعمل معها طوال مدة الخدمة وطلبات البدل ، وإبلاغ حضور وغياب والاستعلام عن ألأجازت وغيرها

تفعيل نظام فارس الإلكتروني لطلبات الإجارات والاستعلام عن الرواتب

من خلال موقعكم “ثقفني” نتيح لجميع الإخوة من المعلمين والإداريين في المملكة العربية السعودية سهولة الدخول والتسجيل علي رابط موقع نظام فارس الإلكتروني.

اضغط هنا:  التسجيل في نظام فارس

طريقة التسجيل في نظام فارس

وقد تم نشر موضوع هام صباح اليوم ضوابط للغياب بعذر أو بدون عذر عبر ملتقي المعلمين بالسعودية، كل أربعة سنوات ، والتي يتم رصدها عبر نظام فارس ، هذا وقد حقق نظام فارس حتي الآن ومنذ اللحظات الأولي أقبالا كبيرا من قبل المعلميين والإداريين بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.