أخبار جدارة: أسماء المرشحات النهائية للوظائف التعليمية النسائية 1438 وزارة الخدمة المدنية غداً

كتب: آخر تحديث:

نستعرض عليكم أسماء المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية جدارة 1438، من بعد طول انتظار وبحث كثيف عن نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية فقد اعلنت وزارة الخدمة المدنية عن أسماء المرشحات فى الوظائف التعليمية النسائية جدارة 1438 منذ عدة أيام قليلة، ومعا عبر المقال نطلعكم على الأسماء الـ5000 المرشحات المقبولين للوظائف التعليمية النسوية من خلال رابط نقدمه لحضراتكم اسفل المقال.

انتظرت الأخوات المتقدمات فى نظام جدارة 3 إعلان النتائج النهائية لمفاضلة الوظائف التعليمية 1438 وكانت سادت حالة من التوتر الشديد بين المتقدمات واستياء بين الكثير من المتقدمات فى المسابقة التى اعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية السعودية نظراً لعدم أعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية النسوية 1438 لفترة كبيرة.

وأخيرا ظهرت وزارة الخدمة المدنية عبر بيان رسمي لها منذ أيام وأعلنت من خلالة طرح كافة اسماء المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية بجدارة 1438 عبر الموقع الإلكتروني لنظام جدارة 3 وعبر موقع وزارة الخدمة المدنية الذي سنوفر لحضراتكم الرابط الخاص بها عبر السطور القادمة.

وزارة الخدمة المدنية جدارة أسماء المرشحات النهائية للوظائف التعليمية 1438

أسماء المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية 1438 موقع جدارة فور الإعلان عنها من وزارة الخدمة المدنية خلال الايام القادمة..

رابط موقع وزارة الخدمة المدنية جدارة

أعلن اليوم المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدينة السيد/ حمد المنيف عن أسماء ٨٨ معلمة من البديلات لمطابقة بياناتهم غدا.

كشف أسماء 88 معلمة من المرشحات للوظائف التعليمية 1438 لمطابقة بيناتهن كبديلات لبعض المرشحات المبدئيات ممن لم يستكملن إجراءات المطابقة.

تحميل (Unknown)

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.