عطل مميت بالفيس بوك يتسبب فى وفاة العديد من الاشخاص

كتب: آخر تحديث:

خطأ في نظام الفيس بوك يتسبب في وصف الكثير من آلأشخاص بأنهم ليسو على قيد الحياة حدث خطأ جسيم في الفيس بوك يؤكد موت العديد من آلأشخاص وذلك بنشر مقالات علي صفحاتهم تقول بانهم ليسو علي قيد الحياه وتطلب ممن يرى هذا مقالات العزاء في آلأشياء آلتي يتداولونها وذلك للذكرة لهم بعد موتهم .

تأثير هذا الخطأ الجسيم في الفيس بوك علي أعضاءه وموقف الصحافة منه :-

أدى ذلك آلى سرعه دخول الكثير من أعضاء فيس بوك والذي تم نشر هذه الكلمات علي صفحاته بنفي الخبر وانهم مازال و على قيد الحياه وليس لديهم أي علم بما نشر من جهتهم علي الفيس بوك . وقد ذكر المتحدث باسم الفيس بوك أن هذا خطأ جسيم وانه تم إصلاحه و اكد على عدم ظهوره مره آخري . وقد اتخذ الصحفيون والوكالات ألإعلامية من هذا الخبر موضوعا للسخريه حيث أن من ضمن هذه العبارات ( نأمل أن يجد الناس الذين أحبو مارك آلعزاء في الأشياء آلتي يتداولها آلآخرون للتذكرة والاحتفاء بحياته ) .

ومن ضمن آلسخرية أيضآ انه قيل من قبل الصحفيون بأن الفيس بوك يتوج أطول أسبوع في تاريخ أمريكا بإبلاغ الجميع بانهم موتى . وقد اطلق الفيس بوك هذه آلخاصية في عام 2015 بانه يمكن لكل فرد أن يحول صفحته آلي ذكري يمكن من خلالها تذكير كل من يعرفه به ويقوم بنشر مثل هذه المقالات ويمكن أيضآ لأصدقاءه من كتابه بوستان وتبادل ألذكريات التي تجمعهم وأيضا أضاف خيار آخر وهوا إلغاء الحساب نهائيا بعد آلوفاة .

facebbok-pic

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.