موعد مباراة مصر وغانا غداً الأحد 13/11 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

من المنتظر أن يلتقى الفريق المصري مع نظيره الغاني غدا الأحد 13/11 على إستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السادسة مساءا في ثاني جولات الفريق المصري خلال مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

هذا وقد أكدت قناة On Sport المفتوحة أنها ستبث المباراة على ترددها المفتوح بتقنية HD باستخدام كاميرات متطوره لنقل المباراة .

ويسعى المنتخب المصري إلى الحصول على الثلاث نقاط واستمرار تربعه على صدارة المجموعة ، فيما يسعى المنتخب الغاني إلى الفوز وذلك بعد تعادله في مباراته السابقة أمام أوغندا والحفاظ على حظوظه في المنافسة على صدارة المجموعة هذا ما يجعل المباراة مباراة حاسمه لكلا من الفريقين خلال مسيرتهم في التصفيات .

وجدير بالذكر أن المنتخب الغاني يدخل المباراة مفتقدا لجهود نجمه الغاني أسامواه جيان مما يسهل المهمة إلى حد ما على دفاعات المنتخب الغاني .

وعلى الجانب الآخر فيدخل المنتخب المصري منتشيا بعد تحقيقه الفوز في مباراته الأولى أمام الكونغو وكذلك بوجود نجم المنتخب المصري والذي يعتمد عليه المنتخب بشكل كبير نجم فريق روما محمد صلاح منتشيا بتحقيقه ثلاثيه في مباراته الأخيرة في الدوري الإيطالي ، وكذلك اللاعب تريزيجيه والذي يعيش أجمل فتراته مع فريقه الجديد في الدوري البلجيكي إلى جانب اللاعب رمضان صبحي المنتشي بعد تسببه في هدف في مباراته قبل الأخيرة وكذلك مشاركته كلاعب أساسي في مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.