أحدث إعلانات وظائف جريدة الأهرام الأسبوعي اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2016 وظائف خالية جرنال الأهرام

أحدث إعلانات وظائف جريدة الأهرام الأسبوعي اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2016 وظائف خالية جرنال الأهرام

نقدم لكم وظائف جريدة الأهرام الأسبوعي اليوم الجمعة18 نوفمبر 2016، الوظائف الخالية التى تعلنها جريدة الأهرام كل أسبوع عبر الجريدة الورقية والموقع الإلكتروني الخاص بها، الكثير من الشباب في مصر يبحث دائما عن الوظائف الخالية التى تعلن عنها جريدة الأهرام كل يوم جمعة من الاسبوع، وسوف نستعرضها على حضراتكم الان.

وظائف جريدة الأهرام الأسبوعي اليوم الجمعة 18-11-2016، جميع التخصصات والمؤهلات العليا تكون مطلوبة بالوظائف التى يتم اعلانها من خلال صحيفة الأهرام الأسبوعي ، ايضا تكون الوظائف للشهادات المتوسطة وللشباب بدون مؤهلات ، وتكون فى داخل مصر او خارجها بدول الخليج ويمكنكم معرفتها عبر موقعنا الأن.

إعلانات وظائف الأهرام الأسبوعي الجمعة 18-11-2016

تنوعت وظائف العدد الأسبوعي لجريدة الأهرام هذا الأسبوع ما بين وظائف حكومية ووظائف خاصة داخل مصر وعدة وظائف خالية بعدة دول عربية وتختلف المهن والحرف المطلوبة من وظيفة لأخري فمنهم من يطلب الخبرة ومنهم من يشترط أن يكون المتقدم حديث التخرج.

1

2

3

4

وظائف الأهرام الأسبوعي الجمعة

6

7وعبر موقع ثقفنى سنتابع معكم اسبوعياً الوظائف الجديدة التى تعلن عنها جريدة الاهرام الاسبوعي على مدار ايام الجمعة، لجميع المؤهلات.

تحديث اليوما لجمعة 18-11-2016

أعلن “البنك الأهلي المصري” اليوم عن الكثير من الوظائف الخالية ، لحاملي المؤهلات العليا، وخريجي الدفعات من 2013 إلى 2016، هذه الوظائف متاحة لمن هو حاصل على بكالوريوس تجارة، وبكالوريوس في إدارة الأعمال، والاقتصاد، والحاسب الآلي، وتخصصات أخرى كثيرة.

يمكنكم قرائة إعلانات وظائف الأهرام الاسبوعي الجمعة 18-11-2016 الخالية واختيار ما يناسبكم.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *