أخبار مصر الآن : ثورة الغلابة لم يحضر أحد وانتصار الإرادة المصرية على مواقع السوشيال ميديا

كتب: آخر تحديث:

نتابع معكم احدث أخبار مصر الآن في ظل التطورات على الساحة الداخلية، بعد دعوات نزول ثورة الغلابة 11-11 من نشطاء بعض مواقع السوشيال ميديا، والتي وجهت بانتصار ساحق للإرادة المصرية التي رجحت امن واستقرار الوطن على الخروج في ثورات نتيجة الأزمات الاقتصادية التي تمر بها مصر حاليا بعد تحرير سعر صرف العملات الأجنبية وارتفاع أسعار السلع والخدمات، وهو ما زاد من متابعة تطورات أخبار مصر الآن عبر المواقع الإلكترونية.

ثورة الغلابة وهو المسمى الذي اطلقه بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في دعوتهم للنزول للشوارع والميادين اليوم 11-11-2016 ، وذلك لاستغلال الأزمة الاقتصادية وافتعال أزمة سياسية تهدد استقرار النظام المصري الحاكم.

تصريحات رئيس الوزراء المصري اليوم بعد دعوات فشل ثورة الغلابة

صرح المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء المصري منذ ساعات قليلة، ان الشعب المصري اختار الاستقرار والبناء رغم الظروف الرهانية، مثنيا على حكمة القيادة السياسية التي تضع نسب أعينها أمن وأمان الشعب المصري وتعمل على التقدم والرقي للمصريين وقال:

قائلًا “مصر ستتبوء مكانتها التى تستحقها فى التاريخ”.

وأكد إسماعيل أن الحكومة المصرية تواصل العمل والجهد من أجل توفير احتياجات المصريين خاصة من السلع الأساسية مع إصلاح منظومة التموين.

ثورة الغلابة تثير سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعدة هشتاجات للسخرية من دعوة نزول 11-11 “ثورة الغلابة” بعد أن نقلت عدسات الكاميرات شوارع وميادين القاهرة الأساسية وهي تخلو من أي فاعليات تؤيد دعوات ما سمي “ثورة الغلابة 11-11-“، ونشرت عدة مواقع إخبارية كبرى صور لمصريين يؤيدون القيادة السياسية خاصة ما نقل من صور من أمام مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية.

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بهشتاجات السخرية من خلو الشوارع والميادين من أي فاعليات تعبر عن ثورة الغلابة، أو استجابة من المواطنين لتلك الدعوات، و كثرت التعليقات المصرية الفكاهية على هشتاجات تصدرات مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد تويتر ومنها هشتاج “محدش نزل” و”ثورة الفنكوش”.

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي السبت 12 نوفمبر، اجتماع ضم رئيس الوزراء، ووزير الدفاع، ووزير المالية، ورئيس جهاز المخابرات العامة، ووزير الخارجية، وبعض الوزراء من أجل تشديد الرقابة على الأسواق وتلبية حاجة المواطنين، ولأثني الرئيس السيسي على إدراك الشعب المصري لتحديات المرحلة وعد انسياقه وراء دعوات التخريب.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.