نظام نور لنتائج الطلاب 1438: تسجيل الطلاب الجدد والدخول لنظام نور المركزي الجديد موقع نظام نور للنقل المدرسي noor

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم رابط نظام نور لنتائج الطلاب بالسجل المدني 1438، وطريقة التسجيل بنظام نور الإلكتروني، فقد أطلقت سابقا وزارة التربية والتعليم السعودية نظاما إلكترونيا سهلاً يُمكن الطلبة والطالبات وأولياء الأمور من تسجيل بيانات الطلاب بكل سهولة ويسر عبر موقع إلكتروني نظام نور، أيضا لكى تتعرف أولياء الأمور على نتائج الطلاب بنظام نور وطريقة النقل المدرسى للطلاب.

وعبر موقع ثقفني نستعرض عليكم شرح مبسط لطريقة الدخول على نظام نور 1438 noor.moe.gov.sa او كما يسمونه برنامج نور المركزى لنتائج الطلاب 1438، حيث يمكنكم الوصول بكل سهولة اليه والطلاع على نتائج الطلاب بنظام نور برقم السجل المدني لجميع الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة.

وفى ذات الصدد فقد حرصت وزارة التربية والتعليم فى السعودية على تحديث النظام الالكترونى اول بأول من اجل مساعدة من يرغب فى الدخول على نظام نور لنتائج الطلاب 1438 ومعرفة المزيد من الخدمات التى يقدمها برنامج نور المركزى والاستفادة من كافة ما يتعلق بنتائج الطلاب والتسجيل ايضاً.

نظام نور لنتائج الطلاب موقع وزارة التربية والتعليم بالسجل المدنى 1438

لمعرفة نتائج الطلاب بنظام نور 1438 اولا تقوم بتسجيل الدخول في نظام نور المركزي، من خلال رابط نوفرة لحضراتكم اسفل المقال عقب الشرح المبسط الذى نستعرضة على حضراتكم لطريقة التسجيل فى نظام نور لنتائج الطلاب.

الخطوة الأولى الدخول على رابط موقع نظام نور لنتائج الطلاب 1438.

الخطوة الثانية كتابة رقم الهوية أو رقم السجل المدني.

الخطوة الثالثة الدخول لصفحة النتائج.

122

121

125 والان قد انتهينا من الشرح المبسط لطريقة الدخول والتسجيل فى نظام نور 1438 من اجل الحصول على نتائج الطلاب للعام 1438، نتمنى ان يكون القال نال اعجابكم، وسوف نتابع مع حضراتكم اخر الاخبار والتفاصيل الجديدة الخاصة بموقع نظام نور المركزى 1438.

جدير بالذكر ان عمليات التسجيل فى نظام نور تستمر حتى انتهاء الشواغر فى المدارس او يتم ايقاف التسجيل من جانب وزارة التربية والتعليم على حسب ما تعلنه الوزارة، ويشمل التقديم مَن هم في سن السادسة أو أقل بتسعين يوماً كحد أدني وحتى سن الحادية عشر وثلاثة أشهر كحد أقصى.

وللعلم فأن مدرسة الملك سلمان بن عبد العزيز فى عسير تعد الاولى فى المملكة، والتى تضم اكثر من 15 معلمة خضعن لتدريبات مكثفة وبرامج تطوير للتأهيل، من اجل تقديم افضل الطرق التعليمية للطلبة والطالبات.

وقامت ادارة التعليم في منطقة عسير بربط اربع قاعات دراسية في مدرستين للبنات عن طريق شاشات تفاعلية بمدرسة الملك سليمان الافتراضية من اجل تحقيق أكبر أستفادة لجميع للطالبات.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.