برنامج ايجابي تسجيل دخول ايجابي للتواصل مع الحكومة المصرية وإرسال الشكاوى والمقترحات

كتب: آخر تحديث:

برنامج ايجابي، ما هو برنامج ايجابي ؟، وكيفية تسجيل دخول إيجابي؟، وخدمات برنامج ايجابي، هو احد البرامج الحكومية التي اعلن عنها مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء المصري للتواصل مع المواطنين، وتلقى الشكاوى والمقترحات المرسلة للحكومة المصرية، وهو أسهل طرق للتواصل مع الحكومة عبر الهواتف الذكية ومتوفر على متجر جوجل بلاي ، وفيما يلي شرح طريقة تسجيل دخول ايجايي وخدمات ايجابي للمواطنين.

ايجابي يعتبر أول برنامج حكومي على المحمول ينقل شكاوى المواطنين للحكومة ومشاكلهم، ويساعد المهتمين بالمجالات البحثية، عبر عدة تطبيقات ببرنامج ايجابي، هي بوابة معلومات مصر، مرصد المواطن، الشكاوى الحكومية، ونستعرض نعكم كيفية تسجيل مستخدم جديد ببرنامج ايجابي.

تسجيل مستخدم جديد في برنامج ايجابي وكيفية دخول ايجابي

ننشر لكم بالفيديو شرح متكامل أعده مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء المصري حول كيفية تسجيل مستخدم جديد برنامج ايجابي، بخلاف الخصائص الهامة والخدمات التي يقدمها برنامج ايجابي للمواطنين للتواصل مع الحكومة المصرية.

بعد الحصول على التطبيق على الهاتف المحمول، يتم البدء في خطوات التسجيل كما هو مشروح بالفيديو ثم تأكيد وتفعيل الحساب عن طريقة الرسالة النصية التي ستصل على رقم الهاتف المحمول، بعدها يتم البدء في تصفح تطبيقات برنامج إيجابي وإرسال الشكاوى للحكومة المصرة، بخلاف التعرف على العديد من الخدمات الاقتصادية.

تطبيق ايجابي في خدمة مصر ورابط الحصول على برنامج ايجابي

رابط برنامج ايجابي الخاص بالحكومة المصرية للتمتع بالمميزات الإلكترونية التي وفرها مجلس الوزراء لللتواصل مع المواطنين وتقديم الشكاوى، يمكنكم الحصول علية بعد الدخول لموقع تطبيقات جوجل بلاي والبحث باسم البرنامج.

يمكنكم الآن التفاعل مع برنامج ايجابي وتقديم مقترحاتكم بخلاف الشكاوى للحكومة المصرية.

تحديث تعرف على خدمات برنامج ايجابي للتواصل مع الحكومة المصرية، وكيفية الاستفادة من تلك الخدمات وتقديم المقترحات والشكاوى.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.