رائحة الفم الكريهه سبب النجاة من هذه العلكة

كتب: آخر تحديث:

رائحة الفم الكريهه سبب النجاة

رائحة الفم الكريهه سبب في معرفة هذا الشىء الذي كان يعتقد الأطباء أنه حصى موجودة في حلق السيدة التي سوف نتحدث عن قصتها ، وماذا كان سيحدث لها أن غفلت عن هذا الشىء البسيط.

كان في بداية الأمر أن إمراة تعاني من وجود رائحة الفم الكريهه في حلقها ولم تعرف السبب فقامت السيدة بالاتجاه نحو العلاجات الطبيعية عن طريق معالجة رائحة الفم الكريهه بغسول الفم والكثير من الأشياء الأخرى مثل المطهرات واللبن والأدوية، لكى تتفادى رائحة الفم الكريهه.

ولكن بعد كل هذا لم تذهب الرائحة فقررت الذهاب للطبيب وبعد تشخيص الحالة قام الاطباء بإستخراج الحصى التي موجودة أمامكم في الصورة من حلقها، وقد شخصوا المرض على أنه caseum tonsils.

وهذا المرض عبارة عن حصى بيضاء مثل الصورة تتركز في مكان يقترب من اللوزتين في الحلق وبسبب تراكم الطعام وبقاياه في الحنجرة والحلق ويسبب رائحة الفم كريهه.

ويصاب بالمرض إى شخص طبيعي ولم يمثل خطورة لكن يجب أن لا يغفل الشخص على نفسه لو شعر بـــ رائحة الفم الكريهه بمثل هذا، ولكن من الممكن أن تكبر هذه الحصى وتأذي الأنسان وتألمه عند البلع في الحنجرة.

نطلب من جميع الزوار تقديم نصائح لكيفية تجنب رائحة الفم الكريهه من خلال تجاربكم سواء بطرق طبيعية أو عن طريق الأدوية، وسوف نأخذ سكرين شوت بالأسم والنصائح وننشرها بأسمائكم في المقالة لكي تعم الفائدة على جميع العرب.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.