ثورة الغلابة اليوم 11-11 من قلب الحدث اخبار حركة غلابة ومخطط الإطاحة بالسيسى

كتب: آخر تحديث:

ثورة الغلابة اليوم 11-11 او ما يسمونها ثورة الغضب الثانية فى مصر الجمعة، انطلقت منذ عدة ايام حركة جديدة لمجموعة من الشباب يسمونها حركة غلابة يدعون من خلالها عبر مواقع التواصل الاجتماعى الى النزول والتجمع فى ميادين مصر المختلفة فى كل المحافظات من اجل ترحال الرئيس الحالى عبد الفتاح السيسى نظرا لما تمر به البلاد.

اخبار ثورة الغلابة اليوم 11-11-2016، وظهرت الحركة المكونة من مجموعة من الشباب فى مصر يدعون الى التظاهر فى قلب الميادين من اجل وجود حلول لما تمر به البلاد من ازمة اقتصادية من جميع الجهات، ويخشى الكثير من المواطنين السلميين فى جمهورية مصر العربية تكرار ما حدث فى الماضى من ثورات الربيع العربى فى مصر وسوريا وليبيا وتونس مما ادى الى الخراب والتدمير واهدار المال العام والخاص.

اخبار ثورة الغلابة الجمعة 11-11-2016 من قلب الحدث لحظة بلحظة

وقد ظهرت جماعة الاخوان من جديد تدعوا الى النزول والتجمهر من اجل عمل مظاهرات فى محافظات مصر تدعوا الى رحيل الرئيس الحالى عبد الفتاح السيسى وكما نعرف جميعا ان هذه الجماعة هى ما اوقعت الخديعة والفتنة فى مصر سابقا اثناء ثورة 25 يناير.

وعن علاقة جماعة الاخوان الارهابية بحركة غلابة انها كانت وما زالت تدعم هذه الحركة من راس مال ونفوذ ومراجعة للاوراق البديلة بعدما خسروا السلطة فى مصر وفهم الشعب لما يوجد بنيتهم تجاه البلد العريق مصر.

ومن المعروف ان هذه ثورة الغلابة سوق تكون ابتداءً من الجمعة الموافق 11-11 ويسمونها حركة غلابة ثورة الغضب الثانية فى مصر، وسنقوم بتغطية جميع الاحداث اول بأول من خلال هذا المقال او عبر الموقع.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.