اليمن نتائج الطلاب الثانوية العامة 2018 وزارة التربية والتعليم : نتائج الثنوية اليمن وأسماء الأوائل

اليمن الآن ، أعلن موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية نتائج الطلاب الثانوية العامة 2018 وأسماء الأوائل الثانوية العامة، ونسب نجاح الفرعين العلمية والأدبي من نتائج الثنوية اليمن 2018، حيث أُفرج اليوم عن نتائج الثانوية العامة في اليمن رسميا بعد طول انتظار، ونقدم لكم نتائج ثالث ثانوي اليمن وأسماء أوائل الجمهورية عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس، وللتعرف على نتائج الطلاب نتائج الطلاب الثانوية العامة .

موقع وزارة التربية والتعليم نشرت نتائج الطالب الامتحانية من نتيجة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018 وتم نشر أسماء الأوائل الثانوية العامة 2018، أيضاً نشرت نسب النجاح الإجمالية لطلاب الفرعين العلمي والدابي، وسنرفق لكم نسب و نتائج الطلاب الثانوية العامة من رابط موقع وزارة التربية والتعليم .

وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الطلاب الثانوية العامة

نتائج الثنوية اليمن 2018  وأسماء الأوائل، أوضح القائم بمهام وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله الحامدي، أن نسبة النجاح في نتائج امتحانات الثانوية العامة مبشرة للفرعين العلمي والأدبي، وسنرفق بيان قريبا يتضمن إجمالي عدد الطلاب ممن تقدموا فعليا لامتحانات الثانوية بالقسمين الأدبي والعلمي.

الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات في الثانوية العامة 2018 سيكون من خلال رقم الهاتف 160 سواء الاتصال من الهاتف الثابت أو عبر أجهزة الهاتف النقالة، وحال التأكد من إتاحة نتائج طلاب اليمن على الإنترنت سننوع لكم عنها.

أسماء الأوائل الثانوية العامة 2018 اليمن وأرقام الجلوس الثانوية العامة

ننشر لكم الآن لوحة الشرف التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتي شملت أسماء الأوائل الثانوية العامة 2018 بفرعيها العلمي والأدبي للسنة الدراسية 2017 -2018 وهي كما يلي:

بيان بنتيجة الشهادة الثانوية 2016 بجميع المحافظات وفقا لنسب النجاح المعلنة رسمياَ.

رابط نتائج الثنوية اليمن 2018 برقم الجلوس

ننشر لكم الآن الرابط الرسمي للاستعلام عن نتائج الثنوية اليمن 2016 برقم الجلوس من الموقع الرسمي الخاص بنتائج الطلاب موقع اليمن نتائج الطلاب الثانوية العامة 2016 .

اتركوا أرقام جلوسكم بالتعليقات مع توضيح نوع التخصص علمي أم أدبي، وننتظر بفارغ الصبر إتاحة النتائج عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم بعد انتهاء مهلة شركات الاتصالات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *