نتيجة مباراة ليبيا وتونس يوم الجمعة 11-11-2016 فى تصفيات كأس العالم 2018 والقناة الناقلة مجانا

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم نتيجة مباراة ليبيا وتونس يوم الجمعة 11-10-2016 فى تصفيات كاس العالم 2016، يرحل المنتخب الليبى لمواجهة منتخب تونس على ارضية ملعب حمادي ببوغلين فى اطار مباريات الجولة الثانية من تصفيات افريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ومنذ فترة تبحث الجماهير عن موعد مباراة تونس وليبيا فى التصفيات المقرر لها مساء الجمة والتى نستعرض وقتها على حضراتكم عبر المقال.

نتيجة مباراة ليبيا وتونس اليوم

انطلقت المباراة فى تمام التاسعة بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية

اداء متميز من جانب لاعبى منتخب تونس وهجوم متكرر لمرمى ليبيا

تغطية دفاعية من جانب لاعبى منتخب ليبيا

وتشر نتيجة مباراة ليبيا وتونس عند الدقيقة 10 من عمر المباراة بالتعادل السلبى

موعد مباراة ليبيا وتونس، يدخل المنتخبين المباراة فى اتم الاستعداد من اجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الغالية من اجل تحصيل الصدارة فى المجموعة والتأهل للمباريات القادمة فى جولات التصفيات المؤهلة لكاس العالم بروسيا 2018.

ويتقابل فى تانى يوم منتخب الجزائر ونيجيريا بنفس المجموعة حيث يحل المنتخب النيجيرى ضيفا ثقيلا على الخضر فى مباراة ستكون قوية هى الاخرى، وقد وافق الكاف على طلب المنتخب التونسى بشان ملعب مباراة تونس وليبيا التى ستقام على ملعب حمادى.

موعد مباراة ليبيا وتونس اليوم فى تصفيات كأس العالم

تنطلق المباراة فى تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفى تمام التاسعة بتوقيت مصر، وتذاع المباراة على قناة بى ان سبورت2 بتعليف المعلق حفيظ دراجي.

القناة الناقلة

ستنقل المباراة قناة الثانية الجزائرية الارضية وقناة ليبيا الرياضية ايضا.

سنقوم بوضع تقرير كامل عن نتيجة مباراة ليبيا وتونس اليوم الجمعة فى التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم فى روسيا 2018 الان عبر مقال منفرد على موقع ثقفني، كما يمكنكم الدخول على الرابط التالى لمتابعة الملخص الكامل لنتيجة اللقاء الذى يجمع بين المنتخبين على ملعب عمر حمادى اليوم ، نتيجة مباراة ليبيا وتونس.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.