موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد القادمة فى الدورى الاسبانى

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد القادمة، يلتقى فريقى العاصمة المدريدية وجهأ لوجه فى قمة نارية بالدورى الاسبانى سوف تشهد الكثير من المتعة والاثارة لدى محبى وعشاق كرة القدم، موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد القادمة ينتظرها كافة محبى كرة القدم حول العالم، وحرصا منا على تقديم ما يطلبة السادة المتابعين سنقوم بوضع ادق المعلومات الخاصة عن موعد مباراة ديربى العاصمة ريال مدريد واتلتيكو مدريد فى الدورى الاسبانى.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد القادمة، اللقاء المثير بين أولاد العاصمة الملكية مدريد سيكون فى اطار مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدورى الاسبانى، حيث يتقابل الفريقين على ارضية ملعب السانتياجو برنابيو او معقل الاتلتيكو.

ويدخل كلا الفريقين طامعا فى تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من اجل الحصول على الصدارة بالتصدر فى جدول ترتيب الدورى الاسبانى الممتاز، ودائما ما تشهد المباريات هذه التى تكون بين فريقى العاصمة المدريدية بالمتعة والاثارة وتسجيل الاهداف.

توقيت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد القادمة

تنطلق مباراة الاتلتيكو والريال مدريد مساء يوم السبت 19 نوفمبر الجارى فى مباريات الاسبوع الثانى عشر من الدورى الاسبانى فى تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر والحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.