العوجا هكرز يخترق حساب مجتهد ويؤكد سعد الفقيه هو صاحب الحساب الحقيقي + حساب مجتهد الجديد على تويتر

كتب: آخر تحديث:

مجتهد، حساب بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تحت مسمي “مجتهد“، يثير الجدل حوله وحول مالكه الحقيقي، بعد تعدى متابعيه لأكثر من  1.9 مليون مغرد. ومعروف عنه منذ إنشائه معارضته الشديدة للنظام السعودي والعائلة الحاكمة بالمملكة.

مجتهد

ليفاجئ الجميع وبعد الشهرة الذي حققها صاحب حساب مجتهد الغامض، بوقف حساب مجتهد على تويتر نهائيا، فيما أعلن أعلن معارضون سعوديون تحت مسمى “العوجا هكرز” منهم يحيى عسيري، وعبد الله الغامدي عن اختراق الحساب المغرد الشهير “مجتهد”، وأكد حساب سماحتي المعارض للحكومة السعودية، أن صاحب حساب مجتهد أكد لهم أن أحد موظفي “تويتر” مع مخترقي الحساب، حيث أنه يضع احتياطات أمنية وحماية عالية لحسابه.

الجدير بالذكر أن أخطر ما نشره حساب مجتهد خلال الأيام القليلة الماضية، هي بيانات ووثائق سرية أكد من خلالها حساب مجتهد إنها صادرة عن أفراد من عائلة آل سعود يعترضون فيها على نظام الحكم.

هذا وأكد مخترقي حساب مجتهد أن صاحب الحساب الحقيقي هو المعارض السعودي، سعد الفقيه الذي يرأس الحركة الإسلامية للإصلاح في العاصمة البريطانية، لندن.

حساب مجتهد الجديد على تويتر

وقد عاد بالفعل حساب مجتهد خلال ساعات من أختراقه وحذفه بشكل نهائي، و لكن بتبديل غير ملحوظ بالأحرف الإنكليزية،، فبعد ما كان حساب مجتهد بأسم muujtahiddd، بدلا من mujtahidd.

11

سعد الفقيه

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.