إهمال من مجلس إداراة نادي الزمالك في التجديد للنيجيري معروف يوسف

كتب: آخر تحديث:

معروف يوسف النيجيري  وإهمال من مجلس إدارة نادي الزمالك في التجديد له ، أعزائي قراء القسم الرياضي بموقع ثقفني كما هي العادة في متابعة جديدة لأخبار نادي الزمالك نستعرض ملف اللاعب معروف يوسف والتجديد للقلعة البيضاء.

معروف يوسف وإهمال مجلس الإدارة في التجديد له :-

ظهر اللاعب معروف يوسف في الفترة الأخيرة بمستوي متذبذب وذلك لعدم مشاركته أساسيا مع الفريق مما دفع مسئولي الزمالك للتأخير بالنسبة للتجديد معه.

من ناحيته أشار أسامة فرحات وكيل أعمال اللاعب النيجيري معروف يوسف لاعب وسط نادي الزمالك أن العقد المبرم مع نادي الزمالك  منذ أنتقاله من ناديه السابق نادي اتحاد الشرطة ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأنه يحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل أخر .

وأكد وكيل اللاعب في تصريحات سابقه له لإذاعة “شعبي أف إم” أن اللاعب يمتلك عرضا رسميا من نادي صنداونز الجنوب إفريقي، وأضاف أن معروف لديه الرغبة في الاستمرار  بالزمالك.

وأشار عندما تواصلت مع رئيس النادي المستشار مرتضي منصور وأوضحت له رغبة اللاعب بدأت المفاوضات مباشرة بالتجديد مع احمد مرتضى لكن سرعان ما توقفت تلك المفاوضات، حيث اشترط أحمد مرتضى منصور أن يحصل اللاعب النيجيري على نفس الراتب السنوي وهو 200 ألف دولار ولمدة 5 سنوات.

وأنهي بأن اللاعب لن يوقع للنادي الأهلي فمن قبل فضل الزمالك، وسبق وتفاوض الأهلي معي الموسم الماضي بشأنه لكن حاليا لا يوجد عروض.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.