آخر تحديث : انخفاض مفاجئ في سعر صرف الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء

كتب: آخر تحديث:

سعر صرف الدولار اليوم في البنوك ، تحديث جديد في تغير سعر الدولار الرسمي في البنك والسوق السوداء اليوم 9/11/2016 طبقاً لعمليه العرض والطلب ألذى يحدث خلال الأيام ألجارية حيث رفعت جميع البنوك سعر الصرف للدولار وجميع العملات بعد أن بدأت جميع البنوك تداولها يوم أمس وكان سعر الدولار الرسمي 16 جنيه و 80 قرشاً.

وقفلت جميع البنوك تداولها على سعر الدولار الجديد ألذى زاد ليصبح 17جنيه و 30 قرش وبدأت البنوك التداول اليوم وبدأ سعر الدولار صباحاً ليصبح 17 جنية و 20 قرش حيث انخفض السعر صباحاً نظراً لزيادة حالة الطلب في السوق وفي السوق السوداء 17 جنيه و 40 قرشاً بفرق عن البنك بـ 20 قرشاً.

سعر صرف الدولار اليوم في البنوك وفي السوق السوداء :-

بدأت جميع البنوك التداول اليوم بسعر صرف 17جنيه و 70 قرشاً وكان الطلب مرتفعاً جداً عن الأيام السابقة وفى نهاية اليوم ذاد سعر الدولار ليصل إلى 17 جنيه و 80 قرشاً وذاد مره آخري ليصل إلى 17 جنيه و 95 قرشاً وفى نهاية اليوم انخفض مره آخري ليصل إلى 17 جنيه و 35 قرشاُ مره آخري ليغلق البنك التداول على ذلك السعر.

آخر تحديث في سعر صرف الدولار اليوم في البنوك

انخفض سعر الدولار اليوم في البنوك ليصل إلي 17 جنية و 10 قروش في بداية التعامل في جميع البنوك المصرية والأجنبية وبدأ في الصعود تدريجياً إلى أن وصل إلى 17 جنية و 15 قرشاً وبقى هكذا إلى نهاية اليوم وحدث ذلك نظراً لزيادة حالة الطلب من السوق .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.