تردد قناة الجزيرة الإخبارية نايل سات وهوت بيرد 2016/2017 – قناة الجزيرة للأخبار Aljazeera

تعرف عبر ثقفني على تردد قناة الجزيرة الإخبارية Aljazeera 2016/2017 على نايل سات وهوت بيرد، فقد تغيرت مؤخراً تحديثات أجرتها مجموعة الملاك لهذه القنوات الفضائية على القمرين نايل سات وهوت بيرد وييلجأ المتابعين دائما للبحث عن الترددات الجديدة، لذلك سنضع بين أيديكم عبر المقال تردد قناة الجزيرة الإخبارية على النايل سات والهوت بيرد 2016 والتي يمكنكم من ضبطه بكل سهولة.

تردد قناة الجزيرة الإخبارية الجديد نايل سات 2016، تتميز القناة الحدث أول بأول حول العالم وجميع الأخبار ، كما تعمل القناة على رصد كافة الأنباء المباشرة التي تتعلق بالشأن الداخلي والخارجي في كل المجالات.

قناة الجزيرة في بدء انطلاقها كان الطموح الوحيد لها فى نقل الآراء المختلفة والمعارضة والتي قد أثارت جدلا واسعا في جميع الدول العربية والعديد من الدول الأجنبية أيضا ، وقد تمكنت القناة من كسب اهتمام الكثيرون حول العالم ، وكانت البداية أيام حادثة 11 سبتمبر الشهيرة والتي رصدت الأحداث بصفة فردية وكانت القناة الوحيدة الناقلة لأحداث أفغانستان.

تردد قناة الجزيرة الإخبارية Aljazeera 2016 نايل سات

تردد قناة الجزيرة علي نايل سات 2016/2017

10971 // معدل الترميز 27500 // معدل تصحيح الخطأ 3\4 // الاستقطاب رأسي

تردد قناة الجزيرة الاخبارية هوت بيرد

12111 // معدل الترميز 27500 // معدل تصحيح الخطأ 3\4 // الاستقطاب رأسي

ونتابع مع حضراتكم متابعي موقع ثقفنى احدث الترددات الجديدة حيث نقوم بوضعها عبر القسم الخاص بالترددات الجديدة التى تتوارد على جميع شبكات القنوات الفاضئية التى تنقل الاخبار لحظة بلحظة، فقد اعلنت بعض القنوات تحديث ترددها على الاقمار الصناعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *