نتائج الانتخابات الامريكية 2016 جميع الولايات : امريكا تنتخب hillary clinton vs donald trump

نتائج الانتخابات الامريكية 2016 جميع الولايات : امريكا تنتخب hillary clinton vs donald trump

ننشر لكم أخر أخبار نتائج الانتخابات الامريكية 2016 في جميع الولايات، وتحت شعار امريكا تنتخب تنافس المرشحان دونالد ترامب وهيلاري كلنتون على مقعد الرئاسة الأمريكية وتولى مهام البيت الابيض، وسننشر لكم تقرير متلاحقة عن نتائج الفرز الأولية في الانتخابات الامريكية بين hillary clinton vs donald trump ، حتى إعلان نتائج الانتخابات الامريكية 2016 وتحديث من هو رئيس امريكا لأربعة سنوات مقبلة.

توافد الملايين من الموطنين في امريكا لاختيار رئيسهم المقبل من بين hillary clinton vs donald trump ، وتم بالفعل البدء في نشر نتائج المؤشرات الأولية للتصويت ببعض الولايات الامريكية المتأرجحة والتي من بينها أوهايو و جورجيا، و كولورادو، وويسكنسون، فيما تحدثت بعض التقارير حول بأن عدد المصوتين بهذه الولايات قد يصل لحوالي 4.6 مليون ناخب، وسننشر لكم ابرز نتائج الانتخابات الامريكية 2016 في هذه الولايات.

النتائج الأولية الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016 بعد قليل

ننشر لكم هنا أهم النتائج التي ستعلن بعد دقائق قليلة حول عمليات الفرز والمؤشرات الأولية لتحديد الفائز بمقعد الرئاسة الأمريكية.. تابعونا

النتائج غير الرسمية فوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ليكون ترامب هو الرئيس رقم 45

دونالد ترامب يحصل على ٦٠ صوت من أصوات المجمع الانتخابي مقابل ٤٤ صوت لهيلاري كلنتون.

المؤشرات الأولية لنتائج الفرز غير الرسمية

أخر نتائج الفرز وفقا لوكالة روسيا اليوم

نتائج 1 نتائج 1 نتائج 1 نتائج 1

إعلان نتائج الانتخابات الامريكية 2016

يترقب ملايين الأمريكيين معرفة ما ستسفر عنه عملية الاقتراع لاختيار الرئيس المقبل للولايات المتحدة الأمريكية والتي تنافس عليها كلا من المرشح الجمهور دونالد ترامب، والمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون وزير خارجية أمريكا سابقاً، وسط سباق انتخابي ساخن جداً، بسب تساوي كفة المرشحين قبل خوض المنافسة بين hillary clinton vs donald trump .

تبدأ عملية فرز ألأصوات بجميع الولايات الأمريكية في حدود الساعة 23:00 بتوقيت جرنتش عن يوم 8 نوفمبر 2016، والتي ستوافق الساعة 2:00 بتوقيت مكة المكرمة من صباح يوم 9 صفر، وكذلك الساعة 1:00 بتوقيت القاهرة من صباح اليوم الأربعاء الموافق 9 نوفمبر 2016.

تغلق أخر مراكز اقتراع انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية في مناطق غرب أمريكا في تمام الساعة 4:00 بتوقيت جرينتش وأخرى 5:00 بتوقيت جرينتش، من ولاية ألاسكا

نتيجة انتخابات امريكا 2016 هيلاري كلنتون ضد دونالد ترامب

ننشر لكم تقارير مصورة محدثة باستمرار عن نتائج فرز أصوات المقترعين في الولايات الأمريكية، ونستمر في تغطية شاملة حتى إعلان نتيجة انتخابان امريكا 2016، وإعلان اسم الفائز من بين المرشحين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب.

https://www.youtube.com/watch?v=bcNf5TVJEHg

تابعونا خلال الساعات القادمة وتقارير محدثة عن اهم نتائج الانتخابات الامريكية 2016 بجميع الولايات.

تحديث: فوزر دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمرية أصاب العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصدمة عارمة، وتسابقت العديد من الدول بتقديم رسائل التهنئة لترامب على فوزه بالانتخابات الأمريكية 2016 وقريبا ننشر لكم تقرير وافي بالفيديو حول تصريحات ترامب عقب إعلان فوزه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *