نقدم لكم رابط موقع إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين 2017 ، أعلنت وزارة التموين ليلة أمس عن طريق السيد وزير التموين والتنمية المحلية موعد البدء في إضافة مواليد جديدة على بطاقات التموين المستحقين للدعم، وفور إعلان الموعد الرسمي لإضافة المواليد نستعرض على حضراتكم رابط موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد واستكمال بيانات بطاقة التموين.

موقع إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين subsidy.egypt.gov.eg وقال السيد الوزير ان وزارة التموين والتجارة الداخلية سوف تضيف المواليد الجدد للبطاقات التموينية خلال الأيام القادمة فور الانتهاء من الأعمال وإجراءات التنقية التي تباشرها الوزارة والتي من المقرر ان تنتهى خلال الشهر القادم ديسمبر 2016 وستكون عقب المرحلة الأولي والثانية.

وعن موعد إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية 2017 أوضح السيد الوزير أن عمليات إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين قد تقدم عليها مليوني و200 ألف حتى الآن من إجمالي  7 ملايين و700 ألف كانوا قد تقدموا لإضافة مواليدهم في فترة سابقة ، كما كشفت الوزارة في بيان لها اليوم ان المرحلة الأولي من عملية تنقية بطاقات التموين ما زالت مستمرة.

موقع إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2017

يمكنكم الدخول على الموقع الرسمي لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين 2017 من خلال الدخول هنا: موقع دعم مصر لاستكمال وإضافة المواليد الجديد على البطاقات التموينية.

واكد وكيل أول وزارة التموين محمود عبد العزيز ، إن الإضافة ببطاقة التموين تشمل المواليد الجدد حتى لمن تجاوز عمر العامين ، وأشار أن البيانات المطلوبة تشمل الرقم القومى الخاص بصاحب البطاقة التموينية والأرقام القومية لجميع أفراد الأسرة المسجلة داخل البطاقة التموينية أو شهادات الميلاد لمن هو دون سن 16 عام  .

ونفى سيادته ما تردد من أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي ان عملية التنقية قد انتهت وتم حذف بعض المواطنين  منها ولم تتم إضافتهم، و تشمل عملية الحذف الوفيات والأسماء المكررة والمسافرين إلى الخارج وفقاً للضوابط المتفق عليها.

نود ان نحيط علم سيادتكم انه أذا واجهتكم مشكلة في عملية التسجيل علي موقع دعم مصر ولم تستطيع إضافة المولود الجديد ، أكتب لنا في تعليق المشكلة وأن شاء الله سنساعدك في حلها.

وأوضحت وزارة التموين أنها مستمرة في تقديم الدعم لجميع المواطنين في جمهورية مصر العربية والمقررات التموينية للمواطن, وأولي الاهتمامات هي توفير رغيف الخُبز المدعم للمواطن, ومحاولة تنظيم عمليات الصرف على السلع التموينية بجميع أشكالها وأنواعها.

وقد ناشدت وزارة التموين والتجارة الداخلية السادة المواطنين إلى استكمال تسجيل بيانات المواليد الجدد على بطاقات التموين كما هو موضح عبر الدخول إلى موقع دعم مصر لأضافه المواليد الجدد على بطاقة التموين.

حتى الآن لم يتسنى لنا معرفة الموعد النهائي لانتهاء عمليات إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين عبر تسجيل بيانات المواليد علي بطاقات التموين، حيث لم تعلن أي جهه حكومية عن تحديد موعد لانتهاء عمليات تسجيل بيانات المواليد الجدد علي البطاقات.

تستكمل الآن عمليات إضافة مواليد علي بطاقة التموين ، أو عمليات التسجيل إضافة المواليد الجدد علي بطاقات التموين ، ولمعرفة الطريقة والخطوات اللازمة من اجل إضافة المواليد الجديدة علي بطاقة التموين ، يمكنكم النظر لما هو موضح أعلاه.

تحديث: اتخذ الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، قراراً بتعديل طرح كميات الخبز علي الكارت الذكي لأصحاب بطاقات التموين الورقية البدل فاقد واللذ1ين لا يملكون بطاقات تموينية ذكية من 1500 رغيف إلى 500 رغيف كحد أقصى ، مما أثار ضجة كبيرة بين المواطنين ، وما زالت عمليات تسجيل المواليد الجدد علي بطاقات التموين جارية ولم تتوقف.

تحديث: تدرس وزارة التموين في الوقت الحالي فتح باب تسجيل المواليد الجدد علي بطاقات التموين نظراً لمنظمتي الخبز الجديد، وقالت مصادر مطلعه انه سيتم فتح التسجيل للمواليد خلال الفترة المقبلة، وحتى الآن لم يتسنى لنا معرفة الموعد المحدد لاستئناف عمليات التسجيل، وسوف نُخطركم به حال علمنا فوراً.

تحديت: نفي مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية ممدوح رمضان جميع ما تردد عن تسجيل المواليد الجدد علي بطاقات التموين، وقد أشار سيادته أن الوزارة منذ أن أغلقت باب تسجيل المواليد الجدد علي بطاقة التموين لم تفتحها حتى الآن، كما سيتم فتح التسجيل خلال شهر يونيو القادم.

تحديث: أعلنت وزارة التموين عن فتح باب تسجيل البيانات وإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين ، كما قالت الوزارة عبر إعلان رسمي لها منذ أيام أنه يجب على جميع المواطنين تحديث بيانات بطاقة التموين وقد حددت الوزارة مدة زمنية 60 يوماً للانتهاء من كافة الإجراءات لتحديث بيانات بطاقات التموين.

وقد أوضحت وزارة التموين الأوراق المطلوبة من أجل تحديث بيانات بطاقة التموين والتي تتمثل في الآتي:

– استمارة تحديث البيانات من مكاتب البريد أو التموين أو البقالين “مجانية

– صورة بطاقة الرقم القومي لرب الأسرة صاحب البطاقة

– صورة بطاقة الرقم القومي للمستفيدين

– صورة شهادة الميلاد للأبناء القصر

– إيصال كهرباء حديث

– إيصال صرف المقررات التموينية والمثبت به كلمة حدث بياناتك

حديث: صرحت وزارة المون والتجارة الداخلية أنها مدت فرة إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين لتكون ابتداءا من أول شهر أغسطس 2017 وذلك عبر موقع دعم مصر لمن يرغب بتنفيذ العملية إلكترونياً، ولمن يرغب في إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين يدوياً فعليه التوجه لأقرب مكتب تابع لوزارة التموين، وتقديم الأوراق المطلوبة الموضحة أعلاه.