نتائج الانتخابات الأمريكية ومن هو رئيس أمريكا الجديد 2016 الفائز فى الانتخابات الرئاسية للولايات المتحدة

كتب: آخر تحديث:

الجميع يترقب إعلان نتائج الانتخابات الأمريكية 2016، ومن سيكون رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الجديد، حالة من الانتظار الأحر من الجمر تشغل بال الكثير حول العام عن إعلان نتائج انتخابات أمريكا لمعرفة من هو رئيس امريكا الجديد هل سيكون دونالد ترامب الكاره للمسلمين أم ستفوز هيلاري كلينتون Hillary Clinton برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، كل ذلك نستعرضة على حضراتكم عبر اخبار وأنباء تتوارى علينا لحظة بلحظة.

نتائج الانتخابات الامريكية ومن هو رئيس امريكا الجديد، أفادت صحف رسمية اليوم عن العمليات التى تجرى داخل قاعات التصويت فى الانتخابات الرئاسية الامريكية التى انطلقت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 8-11-2016 ، وذكرت المصادر القريبة من احداث الانتخابات ان المرشح دونالد ترامب يتقدم على منافستة هيلارى كلينتون فى ولاية بنسيلفانيا التي تعد معقل الديمقراطيين.

نتائج الانتخابات الأمريكية عبر التوقعات المرئية

وقد أشارت التوقعات المرئية فى نتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية الى تفوق هيلارى كلينتون فى 4 ولايات وهي فلوريدا ونيفادا وأوهايو وكولورادو.

وقد افتتح أول مركز للتصويت فى الانتخابات صباح اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة العاشرة حسب التوقيت العالمى غرينتش، وسوف تفتح اللجان الاخرى بإحدي المراكز الخاصة للتصويت في الولايات الأمريكية الشرقية عند الساعة السادسة والسابعة بالتوقيت المحلي.

موعد إعلان نتائج الانتخابات الأمريكية الرسمي

سيتم اعلان من الفائز فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية رئيس الولايات المتحدة الجديد صباح الأربعاء بدءاً من الساعة 5 صباحاً بتوقيت جرينيتش، 7 صباحاً بتوقيت القاهرة و 9 صباحاً بتوقيت أبوظبي.

تحديث اليوم 9-11-2016:

حقق دونالد ترامب الفوز برئاسة امريكا من الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ليكون الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة ويخلف سلفه الديمقراطي باراك أوباما ،وحصل ترامب على 274 صوتاً مقابل 215 لكلينتون بينما يتطلب الفوز الحصول على 270 صوتا على الاقل، وذلك بعد إعلان النتائج الرسمية في أغلب ولايات الشرق والوسط الأميركي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.