موعد وتشكيل والقنوات الناقلة “وترددها” للمباراة الثأرية للمنتخب الوطني المصري أمام منتخب غانا

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة مصر وغانا ، أعزائى قراء القسم الرياضى بموقع ثقفنى نستعرض معا تقريرا شاملا للمباراة الثأرية بين منتخب مصر الوطنى ونظيره الغانى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم 2018 المقام في  روسيا.

موعد مباراة مصر وغانا :-

يتساءل الكثيرين من متابعي المستديرة عن موعد مباراة مصر وغانا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم 2018 المقام في روسيا ، ستلعب المباراة.يوم الأحد القادم 13-11-2016 في تمام الساعة السادسة مساءا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا :-

ستذاع مباراة المنتخب الوطني المصري ضد نظيره منتخب غانا علي قناة أون سبورت ON SPORT الفضائية المفتوحة على قمر النايل سات وترددها 10853 ، الاستقطاب: أفقي ، معدل الترميز 27500.

قائمة منتخب مصر لمباراة غانا :-

وقد قام الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة باستدعاء كلا من :-

حراسة المرمى:-  عصام الحضري ، شريف إكرامي ، أحمد الشناوي.

خط الدفاع:-  عمر جابر ، علي جبر ، أحمد فتحي ، أحمد حجازي ، محمد عبد الشافي ، حمادة طلبة ، أحمد دويدار.

خط الوسط :-  إبراهيم صلاح ، محمد النني ، طارق حامد ، مؤمن زكريا ، محمود حسن تريزيجيه ، محمد صلاح ، عبد الله السعيد ، رمضان صبحي ، وليد سليمان ، عمرو وردة.

خط الهجوم: باسم مرسي، أحمد حسن كوكا.

تقرير عن المنتخبين قبل هذه المواجهة الصعبة :-

يدخل المنتخب المصري الوطني هذا اللقاء باطمئنان نسبي لتصدره المجموعة الخامسة وفى جعبته ثلاث نقاط من فوزه في لقاءه السابق مع منتخب الكونغو ، ويطمح المنتخب الوطني المصري في الاحتفاظ بصدارة المجموعة بفوزه على منتخب النجوم السوداء.

أما المنتخب الغاني فيدخل اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة من مباراته السابقة مع منتخب أوغندا في إطار الجولة الأولى من التصفيات ذاتها.

ويذكر أن أخر لقاء جمع الفريقين انتهي بفوز منتخب النجوم السوداء بسداسية لهدف وحيد للفراعنة، مما يجعل من اللقاء حماسيا بدرجة كافية للظفر بالثلاث نقاط والمحافظة على صدارة المجموعة لضمان الصعود لحلم المونديال ولتجنب الدخول في حسابات أخري.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.