بطاقة مباراة البرازيل والأرجنتين القادمة فى تصفيات كاس العالم 2018 – ميسى ونيمار وجهاً لوجه

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم موعد مباراة البرازيل والأرجنين القادمة فى تصفيات كاس العالم 2018 ، تنطلق مواجهة الارجنتين والبرازيل فى إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم بروسيا ، اللقاء الذى ينتظرة الكثير من عشاق كرة القدم لما يتميز بالمتعة والاثارة لدى جميع عشاق الساحرة المستديرة، وتتوالى عمليات البحث الكثيفة من الان عن موعد مباراة البرازيل والارجنتين القادمة فى تصفيات كاس العالم 2018 ، وهذا ما نستعرضة على حضراتكم اسفل المقال.

موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل القادمة، موقعة البرازيل والارجنتين ستاتى ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من تصفيات امريكا الجنوبية 2018 التى تؤهل لمونديال العالم بروسيا المقرر له فى عام 2018 وكانت اخر مباراة جمعت بين المنتخبين  ضمن مباريات الجولة الثالثة وقد انتهت بالتعادل الإيجاب بين الفريقين بهدف لكل منهما وذلك في مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب بلاد ألتا نجو .

ويدخل منتخب الارجنتين المباراة محتلا المركز السادس فى ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة تعادلة فى الترتيب مع المنتخب التشيلى الذى يلعب له نجم فريق بايرن ميونخ التورو فيدال.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين القادمة فى تصفيات كاس العالم 2018

تنطلق المباراة المرتقبة يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر 2016 في تمام الساعة 2:45 صباحا بتوقيت القاهرة على ملعب مني يروا في مدينة بولي هوري ونتي البرازيلية ، وستكون المباراة القوية تشهد مشاركة كلا من ليونيل ميسى ونيمار.

ومن خلال قسم اخبار الرياضة سنقدم لكم ملخص كامل عن نتيجة مباراة البرازيل والارجنتين فى تصفيات امريكا الجنوبية 2016 المؤهلة لكاس العالم 2018 بروسيا.

ونذكركم متابعى كرة القدم فى الوطن العربي انه وقت انطلاق المباراة بلحظات سنقوم بوضع ملخص كامل عن نتيجة مباراة البرازيل والارجنتين التى ستحمل الكثير من المتعة والاثارة لدى الجماهير المحبة للساحرة المستديرة وذلك من أجل الحصول على ارضائكم وحسن متابعتكم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.